فيديو

أمينة غالي لـ "فوشيا": مجوهرات عزة فهمي.. حضارات على مدار السنين

أمينة غالي لـ "فوشيا": مجوهرات عزة...

محتوى مدفوع

لاسم مجوهرات عزة فهمي رنين ساحر وغريب.. فسرعان ما تنبعث روح الأصالة والتاريخ من قطع مجوهرات تحاكي الحضارات، حيث تمكنت مؤسسة هذه الدار السيدة عزة فهمي من حفر اسم علامتها كالنقوش الفرعونية، فكانت أول مصممة مجوهرات تنشئ ماركة مصرية وتصل بها إلى العالمية، وكانت أول امرأة مصرية تختار مهنة لطالما اعتبرت حكراً على الرجل. خلال فعاليات فاشن فورود في دبي الذي بات من أهم الفعاليات على أجندة الموضة والأزياء، حضرت أمينة غالي ابنة مؤسسة الدار والمصممة الرئيسية في "عزة فهمي"، لتشارك محبي الموضة والمجوهرات خلال ندوة خاصة عن تاريخ هذه العلامة العريق. وفي لقاء خاص مع "فوشيا" تحدثت المصممة أمينة عن

لاسم مجوهرات عزة فهمي رنين ساحر وغريب.. فسرعان ما تنبعث روح الأصالة والتاريخ من قطع مجوهرات تحاكي الحضارات، حيث تمكنت مؤسسة هذه الدار السيدة عزة فهمي من حفر اسم علامتها كالنقوش الفرعونية، فكانت أول مصممة مجوهرات تنشئ ماركة مصرية وتصل بها إلى العالمية، وكانت أول امرأة مصرية تختار مهنة لطالما اعتبرت حكراً على الرجل.

خلال فعاليات فاشن فورود في دبي الذي بات من أهم الفعاليات على أجندة الموضة والأزياء، حضرت أمينة غالي ابنة مؤسسة الدار والمصممة الرئيسية في "عزة فهمي"، لتشارك محبي الموضة والمجوهرات خلال ندوة خاصة عن تاريخ هذه العلامة العريق.

وفي لقاء خاص مع "فوشيا" تحدثت المصممة أمينة عن بدايات والدتها في تعلم صناعة المجوهرات، وتاريخ هذه العلامة التي تروي كل قطعة منها قصة عشق وشغف لعالم ينبض بالبريق والجمال، كما تحدثت عن دورها في الدار ومساعدتها لوالدتها ورؤيتها كجيل ثان يعمل في هذه الدار.

اترك تعليقاً