أسواق

مطعم "فيا فينيتو" يفتتح أبوابه في داون تاون دبي

مطعم "فيا فينيتو" يفتتح أبوابه في د...

محتوى مدفوع

كشفت "غيتس هوسبيتاليتي" الرائدة في مجال علامات المطاعم المحلية عن افتتاح مطعم "فيا فينيتو أوستريا إي كوتشينا" بموقع مميز في داون تاون دبي، حيث يستقبل المطعم الضيوف من صباح كل يوم ليقدم تشكيلة من المأكولات على الفطور للقاطنين والسياح القادمين لزيارة برج خليفة ودبي مول.    قام شيف المطعم "مكسيم لو فان" وفريق العمل بإعداد قائمة الفطور التي تتضمن طبق "وافا آل بورغاتاريو" التقليدي المحضر من البيض المقلي مع صلصة الطماطم الحارة مع الفلفل، و "بروشيتا آل سالموني" مع الخبز المشوي والأفوكادو المهروس، وللتحلية يقدم "وافل آلاناترا" مع كونفيت البط والتفاح بالكراميل والبيض المقلي مع اللحم المقدد. كما يقدم "فيا

كشفت "غيتس هوسبيتاليتي" الرائدة في مجال علامات المطاعم المحلية عن افتتاح مطعم "فيا فينيتو أوستريا إي كوتشينا" بموقع مميز في داون تاون دبي، حيث يستقبل المطعم الضيوف من صباح كل يوم ليقدم تشكيلة من المأكولات على الفطور للقاطنين والسياح القادمين لزيارة برج خليفة ودبي مول.

  

قام شيف المطعم "مكسيم لو فان" وفريق العمل بإعداد قائمة الفطور التي تتضمن طبق "وافا آل بورغاتاريو" التقليدي المحضر من البيض المقلي مع صلصة الطماطم الحارة مع الفلفل، و "بروشيتا آل سالموني" مع الخبز المشوي والأفوكادو المهروس، وللتحلية يقدم "وافل آلاناترا" مع كونفيت البط والتفاح بالكراميل والبيض المقلي مع اللحم المقدد.

كما يقدم "فيا فينيتو" مأكولات خفيفة وطازجة من الساعة 12 ظهراً في الطابق الأرضي للمطعم، بينما سيفتتح قسم التراس في البوليفارد مع اعتدال الطقس حيث يحلو الجلوس تحت ظل التعريشة ذات التصميم الأنيق والتي أضيفت مؤخراً لتزيّن واجهة المطعم.

وللضيوف الذين يمتلكون متسعاً من الوقت يمكنهم الاسترخاء في الطابق العلوي "أوستريا" والتمتع برؤية البرج الأطول في العالم، بينما ينبض المطعم بالحياة مع غروب الشمس حيث يمتلئ بالضيوف القادمين من مختلف أنحاء دبي، وأثمرت أشهر عديدة من العمل في إيطاليا في ابتكار قائمة طعام فريدة تضم أشهى الأطباق التي تشتهر بها روما ونابولي وميلانو.

وحول ذلك، قال شيف المطعم مكسيم لو فان إن المطعم بدأ مرحلة تطوير العلامة بخطوة عظيمة وناجحة، لافتاً إلى أنّ إعداد قائمتي طعام منفصلتين أتاح ابتكار المزيد من الأطباق، وبالتالي توفير خيارات أوسع للزبائن، ومطعم فيا فينيتو هو المكان الأمثل للاسترخاء والتمتع بأجواء مريحة.

اترك تعليقاً