حب ورومانسية

هذه الاختبارات.. تكشف الكثير عن شريكك وقوة علاقتكما!

هذه الاختبارات.. تكشف الكثير عن شري...

محتوى مدفوع

يمر كل زوجين خلال علاقتهما بتجارب وأحداث صعبة وأخرى سعيدة قد تؤكد قيمة كل منهما في حياة الآخر، وقد تثير لديهما الشكوك بشأن اختيارهما لبعضهما البعض. من هنا رصدت الطبيبة النفسية "أليس بويز" 5 اختبارات تكشف عن مدى قوة علاقة الشريكين.. المرور بظروف صعبة إذا كان شريك حياتك بارعًا في الإعتناء بك وقت المرض، سوف تشعرين بقيمة تلك العلاقة بالنسبة لكِ، وعلى النقيض، إذا كان غير قادر على احتوائك في تلك الفترة، سوف تنتابك مشاعر سلبية تجاهه. السفر سويا إذا كان السفر يمنحك شعورًا بتطابق اهتماماتكما، سوف تضفي تلك الرحلة قيمة لعلاقتكما. أما في حالة كنتِ تحبين السفر وهو يكرهه

يمر كل زوجين خلال علاقتهما بتجارب وأحداث صعبة وأخرى سعيدة قد تؤكد قيمة كل منهما في حياة الآخر، وقد تثير لديهما الشكوك بشأن اختيارهما لبعضهما البعض.

من هنا رصدت الطبيبة النفسية "أليس بويز" 5 اختبارات تكشف عن مدى قوة علاقة الشريكين..

المرور بظروف صعبة

إذا كان شريك حياتك بارعًا في الإعتناء بك وقت المرض، سوف تشعرين بقيمة تلك العلاقة بالنسبة لكِ، وعلى النقيض، إذا كان غير قادر على احتوائك في تلك الفترة، سوف تنتابك مشاعر سلبية تجاهه.

السفر سويا

إذا كان السفر يمنحك شعورًا بتطابق اهتماماتكما، سوف تضفي تلك الرحلة قيمة لعلاقتكما. أما في حالة كنتِ تحبين السفر وهو يكرهه بسبب اختلاف ميوله، سوف تتركك الرحلات بشعور عدم التوافق.

حضور الحفلات

إذا كنت تعانين من الخجل الاجتماعي على العكس من شريك حياتك، قد تصبح الأحداث الاجتماعية مثل الحفلات ذات قيمة خاصة لكِ بفضل تولي حبيبك زمام المبادرة للتعرف على الغرباء، ولكن إذا كان شريكك يرفض مرافقتك في الحفلات، قد يؤثر ذلك على علاقتكما.

العمل بجد

بعض الشركاء يدعمون أحباءهم لتحقيق أهدافهم الشخصية مثل الدراسة أو العمل لساعات طويلة لبدء عمل أو مشروع خاص، وهناك آخرون ينخرطون في عملهم ولا يولون اهتمامًا بعمل الشريك والضغوط التي يتعرض لها.

المشاركة في العمل

ينجح بعض الأزواج في العمل سويا وبعضهم يفشل فشلا ذريعا.

إليك نصائح عليكِ اتباعها في ضوء المعلومات السابقة:                  

لا تتضايقي من اختلاف اهتماماتكما في الحياة؛ لأن أي علاقة لها نقاط قوة أخرى.

ركزي على المواقف التي تمنحكما شعورًا بالتوافق

تذكري دائمًا الأوقات التي شعرتِ فيها بالتواصل الجيد مع شريكك مثل مقابلة الأصدقاء أو الطهي سويًا

إذا كان السفر سويًا يزعجكما، يمكنك الاستغناء عنه بالسفر مع الأصدقاء

اترك تعليقاً