مياه البحر تقذف مخلوقا مرعبا بسبب ا...

اهتماماتك

مياه البحر تقذف مخلوقا مرعبا بسبب العاصفة "كيارا".. شاهدي صورته!

قذفت مياه البحر هيكلا عظميا وصف بـ"الوحش الغامض" في أسكتلندا نتيجة العاصفة "كيارا" التي تضرب هذه الأيام بريطانيا وسويسرا وألمانيا وبلجيكا وهولندا وأيرلندا. وعثر مواطنون على الهيكل العظمي للمخلوق الغريب على ساحل أبردينشاير، وأثار رعبا بينهم ثم التقطوا له العديد من الصور وقاموا بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بمعرفة ماهيته. وزعم البعض أن الهيكل العظمي يعود لحوت لفظته مياه البحر بفعل الرياح والأمواج العاتية، بينما علق آخرون بشكل مازح قائلين إنه قد يكون "وحش بحيرة نيس" أو "وحش لوخ نس" الشهير في أسكتلندا. كما سبب المخلوق الغريب حيرة بين العلماء وقال دافيد لوسو الأستاذ في جامعة أبردين إنه سيحتاج

قذفت مياه البحر هيكلا عظميا وصف بـ"الوحش الغامض" في أسكتلندا نتيجة العاصفة "كيارا" التي تضرب هذه الأيام بريطانيا وسويسرا وألمانيا وبلجيكا وهولندا وأيرلندا.

وعثر مواطنون على الهيكل العظمي للمخلوق الغريب على ساحل أبردينشاير، وأثار رعبا بينهم ثم التقطوا له العديد من الصور وقاموا بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بمعرفة ماهيته.

وزعم البعض أن الهيكل العظمي يعود لحوت لفظته مياه البحر بفعل الرياح والأمواج العاتية، بينما علق آخرون بشكل مازح قائلين إنه قد يكون "وحش بحيرة نيس" أو "وحش لوخ نس" الشهير في أسكتلندا.

كما سبب المخلوق الغريب حيرة بين العلماء وقال دافيد لوسو الأستاذ في جامعة أبردين إنه سيحتاج إلى مزيد من المعلومات.

وأوضح في تصريح لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "للأسف من هذه الصورة لا يمكننا أن نقول الكثير، غير أنه يشبه الحوت من بعض النواحي"، مشددا على ضرورة رؤية لقطات من الجهة الأمامية للمخلوق لتحديد هويته.

وصاحبت صورته ضجة بين المتابعين، فقال جيمس تريبينغتون إن المخلوق يشبه الحوت القاتل "أوركا" إلى حد بعيد، أو الدولفين، مشيرا إلى أن الفقاريات الذيلية تبدو ضئيلة مقارنة بحجم هذا المخلوق، لكنه شدد على أنه بالتأكيد ليس سمكة قرش.

img

واستبعد أندرو موات أن يكون الهيكل العظمي لحوت، وقال: "يبدو العمود الفقري وكأنه مصمم للحركة جانبيا في حين أن الحيتان تتحرك من الأعلى إلى الأسفل".

ولم تخلُ التعليقات على مواقع التواصل الاجتماع من المزاح، حيث قال البعض إنه الهيكل العظمي لوحش بحيرة لوخ نس، مشيرين إلى أن الوحش ربما هرب من البحيرة على بعد حوالي 160 كيلومترا.

في غضون ذلك؛ أظهر مقطع فيديو، التقط في مطار زيورخ بسويسرا، لحظات صعبة عاشتها عدد من الطائرات بسبب عاصفة "كيارا"، ووثق تمايلا "خطيرا" لطائرات، كانت تستعد للإقلاع أو الهبوط في مطار زيورخ الدولي.

ويبدو أن قوة العاصفة وسرعة الرياح التي رافقتها، أثرت بشكل كبير على الطائرات، الأمر الذي جعل الركاب يعيشون لحظات رعب حقيقية.

وسببت العاصفة، التي أطلقت عليها مكاتب الأرصاد الجوية اسم (كيارا)، رياحا تصل سرعتها إلى 129 كيلومترا في الساعة، بالإضافة إلى أمطار غزيرة.

ومع عدم التحكم في مسار العاصفة الأوروبية الراهنة، يتوقع أن تؤدي إلى خسائر غير متوقعة لاقتصادات تلك البلدان.