شابة بالفراش 20 ساعة يوميًا ووقوفها...

اهتماماتك

شابة بالفراش 20 ساعة يوميًا ووقوفها يعني وفاتها.. إليكِ قصتها!

حالةٌ مرضيةٌ يمكنُ وصفها بـ "النادرة" تجبرُ شابةً بريطانيةً على الاستلقاء على السرير لأكثر من 20 ساعةً يوميًا، مع شعورها بوجعٍ مستمر، في انتظار الخضوع لجراحةٍ ستغيرُ مسار حياتها، لا سيّما وأنَّ مجازفتها بالوقوف ربما تنهي حياتها.  الشابة أرين ميغان، 34 عامًا، من مدينة ساري في بريطانيا، ولكنها تعيش في مدينة بيرث في أستراليا، تعاني من متلازمة "إهلرز دانلوس"، وعدم الاستقرار القحفي ومتلازمة عدم انتظام دقات القلب الوضعي الانتصابي، وهي الأمراض التي تؤثر على حركتها وبصرها وذاكرتها وكلامها ومعدل ضربات القلب وثبات رقبتها، وقد أخبرها الأطباء أنَّ محاولتها النهوض من الفراش والوقوف ربما تتسبب في وفاتها. ونقلت تقارير عن أرين

حالةٌ مرضيةٌ يمكنُ وصفها بـ "النادرة" تجبرُ شابةً بريطانيةً على الاستلقاء على السرير لأكثر من 20 ساعةً يوميًا، مع شعورها بوجعٍ مستمر، في انتظار الخضوع لجراحةٍ ستغيرُ مسار حياتها، لا سيّما وأنَّ مجازفتها بالوقوف ربما تنهي حياتها. 

الشابة أرين ميغان، 34 عامًا، من مدينة ساري في بريطانيا، ولكنها تعيش في مدينة بيرث في أستراليا، تعاني من متلازمة "إهلرز دانلوس"، وعدم الاستقرار القحفي ومتلازمة عدم انتظام دقات القلب الوضعي الانتصابي، وهي الأمراض التي تؤثر على حركتها وبصرها وذاكرتها وكلامها ومعدل ضربات القلب وثبات رقبتها، وقد أخبرها الأطباء أنَّ محاولتها النهوض من الفراش والوقوف ربما تتسبب في وفاتها.

ونقلت تقارير عن أرين قولها: "أتلقى كثيرًا من الحقن وأشعر بتعبٍ شديدٍ بشكلٍ سريعٍ جدًا، وأشعرُ في بعضِ الأحيانِ أنَّ إطلاق النار عليّ لإنهاء حياتي سيكونُ أكثر إنسانيةً".

وتحدثت أرين عن خطر وقوفها بقولها: "واحدةٌ من أكبر المشكلات التي أواجهها هي عدم قدرتي على الوقوف بوضعيةٍ مستقيمة؛ لأنه بمجرد قيامي بذلك، يبدأ معدل نبض القلب لديّ  بالتزايد، ويبدأ الدم كله بالتدفق إلى الأطراف السفلية من جسدي".

ولفتت التقارير إلى أنَّ أرين تواجه تحديًا آخر متعلقًا بضرورة تجميعها بنفسها مبلغًا قدره 68 ألف دولار لتتمكن من إجراء الجراحات التي قد تعيدها للحياةِ من جديد، وهي الجراحات التي سيجريها لها أطباء في عيادة خاصة ببرشلونة في إسبانيا.

img