ادّعت إصابتها بالسرطان لتحصل على تم...

اهتماماتك

ادّعت إصابتها بالسرطان لتحصل على تمويلٍ لحفل زفافها!

ادّعت عروسٌ بريطانية تُدعى، كارلا لويز إيفانز، 29 عامًا، بأنها لم يكن لديها وقتٌ طويلٌ للعيش بعد أن تم تشخيصها بسرطان المثانة وفشل الكبد، وذلك حتى تكسب تعاطف جمعية خيرية لتمويل حفل زفافها. وناشدت كارلا جمعية "Wish For A Wedding" الخيرية، التي تُموّل حفلات زفاف الأشخاص المتوقع وفاتهم بعد أشهٍر قليلة، بأن يقوموا بتمويل حفل زفافها بعد زعمها بإصابتها بالسرطان، من خلال تقديم تقريرٍ مزوّرٍ من أحد أطباء المسالك البولية. فما كان من الجمعية إلا أن وافقت على تمويل حفل زفاف كارلا، وإعطائها مبلغ 18700 دولار أمريكي، بينما تساهم كارلا بباقي المبلغ وهو 624 دولارًا أمريكيًا. ولكن كذبة كارلا لم

ادّعت عروسٌ بريطانية تُدعى، كارلا لويز إيفانز، 29 عامًا، بأنها لم يكن لديها وقتٌ طويلٌ للعيش بعد أن تم تشخيصها بسرطان المثانة وفشل الكبد، وذلك حتى تكسب تعاطف جمعية خيرية لتمويل حفل زفافها.

وناشدت كارلا جمعية "Wish For A Wedding" الخيرية، التي تُموّل حفلات زفاف الأشخاص المتوقع وفاتهم بعد أشهٍر قليلة، بأن يقوموا بتمويل حفل زفافها بعد زعمها بإصابتها بالسرطان، من خلال تقديم تقريرٍ مزوّرٍ من أحد أطباء المسالك البولية.

فما كان من الجمعية إلا أن وافقت على تمويل حفل زفاف كارلا، وإعطائها مبلغ 18700 دولار أمريكي، بينما تساهم كارلا بباقي المبلغ وهو 624 دولارًا أمريكيًا.

img

ولكن كذبة كارلا لم تدم طويلاً، إذ اكتشف منظمو الحفل خدعتها أثناء إجراءاتٍ روتينية ومراجعاتٍ في المستشفى التي ادعت كارلا بأنها تتعالج فيها، إذ تبيّن لهم عدم إصابتها بالسرطان، فاستدعو لها الشرطة، ليتم إلقاء القبض عليها وتعترف بالاحتيال، وهي تواجه الآن السجن ومن المتوقّع حبسها ما بين 6 أشهر و3 سنوات.

وقال المُدعي العام أندرو جوين: "تقدّمت إيفانز إلى الجمعية الخيرية بدعوى إصابتها بالسرطان وفشل الكبد، ولكنها لم تكن مصابةً بأيٍ منهما، إذ قامت بتزوير توقيع اختصاصي المسالك البولية الدكتور آدم كارتر على النموذج الذي قدّمته للجمعية الخيرية".