كيف تُصارحين شريككِ بعاداته الخاطئة...

اهتماماتك

كيف تُصارحين شريككِ بعاداته الخاطئة؟

من المُمكن أن يعتاد شريكك على بعض العادات الخاطئة التي تزعجك وأيضًا تؤذي صحته، فتشعرين هنا بأن من واجبك مصارحته ومكاشفته بما تشعرين حيال ذلك. وبهذا الخصوص، يقدم موقع "the list" مجموعةً من النصائح التي تُساعدك في التحدُّث مع شريكك. التدخين من الصّعب الإقلاع عن التدخين فهو يعتبر بمثابة الإدمان، فإذا كنتِ قلقة بشأن تدخين شريكك فابدئي بمحادثة معه حول الإقلاع ولكن لابد أن تعرفي أن هذا الموضوع يتطلّب الدعم والتفاهم والعطف. إدمان الكحوليات من الضروري للغاية محادثة شريكك حول عادات الشرب الخاصة، لا تُشعريه بأنه في محاضرة بل حاولي أن تتفهميه. سوءُ إدارة الأموال قد لا يستطيع شريكك إدارة

من المُمكن أن يعتاد شريكك على بعض العادات الخاطئة التي تزعجك وأيضًا تؤذي صحته، فتشعرين هنا بأن من واجبك مصارحته ومكاشفته بما تشعرين حيال ذلك.

وبهذا الخصوص، يقدم موقع "the list" مجموعةً من النصائح التي تُساعدك في التحدُّث مع شريكك.

التدخين

img

من الصّعب الإقلاع عن التدخين فهو يعتبر بمثابة الإدمان، فإذا كنتِ قلقة بشأن تدخين شريكك فابدئي بمحادثة معه حول الإقلاع ولكن لابد أن تعرفي أن هذا الموضوع يتطلّب الدعم والتفاهم والعطف.

إدمان الكحوليات

من الضروري للغاية محادثة شريكك حول عادات الشرب الخاصة، لا تُشعريه بأنه في محاضرة بل حاولي أن تتفهميه.

سوءُ إدارة الأموال

قد لا يستطيع شريكك إدارة الأموال بشكل جيد ولذلك عندما تتحدّثين معه لا توجّهي الأوامر ولا تستخدمي اللوم فهو لا يساعد في هذا الموضوع بل على العكس.

الأكل غير الصحي

img

من المُمكن إجراء محادثة مع شريكك ليس بصيغة النُّصح بل بشكل عام عن الأكل غير الصحي والأضرار الناتجة عن تناوله وزيادة الوزن وقومي بتقديم اقتراحات بتناول وجبة صحية معًا.