اهتماماتك

سيدة بريطانية تبحث عن مصمم ينفّذ لها فستانًا من خصل شعر والدتها المتوفاة!

سيدة بريطانية تبحث عن مصمم ينفّذ له...

من فرط تعلّقها وحبها لوالدتها، قرّرت سيدة إنجليزية البحث عن شخص يصمم لها فستانًا من خصل شعر والدتها المتوفاة كي تقتني في الأخير "تذكارًا غير عادي" منها! وأطلقت تلك السيدة، وهي من مدينة بريستول، وتبلغ من العمر 61 عامًا، حملتها التي تطلب فيها مساعدة شخص مُتخصص أو مصنع يحقق لها تلك الرغبة التي تتمناها. وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية بأن تلك السيدة التي رفضت الكشف عن اسمها، ظلت تُجَمِّع خصل شعر والدتها على مدار 4 أعوام قبل وفاتها وأنها ادخرت ما يقرب من 15 ألف إسترليني لإنفاقها على عملية تصنيع الفستان. ونشرت السيدة طلبها على سوق تصنيع الأزياء Sewport

من فرط تعلّقها وحبها لوالدتها، قرّرت سيدة إنجليزية البحث عن شخص يصمم لها فستانًا من خصل شعر والدتها المتوفاة كي تقتني في الأخير "تذكارًا غير عادي" منها!

وأطلقت تلك السيدة، وهي من مدينة بريستول، وتبلغ من العمر 61 عامًا، حملتها التي تطلب فيها مساعدة شخص مُتخصص أو مصنع يحقق لها تلك الرغبة التي تتمناها.

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية بأن تلك السيدة التي رفضت الكشف عن اسمها، ظلت تُجَمِّع خصل شعر والدتها على مدار 4 أعوام قبل وفاتها وأنها ادخرت ما يقرب من 15 ألف إسترليني لإنفاقها على عملية تصنيع الفستان.

ونشرت السيدة طلبها على سوق تصنيع الأزياء Sewport الأسبوع الماضي، لكن نظرًا لطبيعة طلبها الغريب، فإنها لم تعثر إلى الآن على مصمم أو خيّاط يتعاون معها.

وأوضحت السيدة في طلبها أنها تريد تصميم الفستان على غرار فساتين قاعات الرقص مع تزيين الأكمام، خط الرقبة، الحافة السفلية والمنطقة العلوية بخصل شعر والدتها، كما قامت بوضع رسمة له كي يتمكّن المصمم من تنفيذه وفقًا لرؤيتها الخاصة في الأخير.

ولفتت السيدة كذلك إلى أنها تتمنى الانتهاء من كامل عملية التصميم قبل حلول شهر أغسطس المقبل، بالتزامن مع مرور عام على وفاة والدتها، وها هي تُسابق الزمن الآن.

 

اترك تعليقاً