هذا اللون يُغنيكِ عن الأدوية للحصول...

اهتماماتك

هذا اللون يُغنيكِ عن الأدوية للحصول على ليلة نوم هانئة!

تُعاني الكثير من الفتيات من مشكلة الأرق والتي تُسبّب صعوبةً في النوم، وتنتقل آثارها السلبية إلى الصحة والمظهر والأداء في العمل والحياة اليومية أيضًا. وفي حين أن الأدوية هي أول خيار يتبادر إلى ذهنكِ للتخلّص من الأرق، فإن هناك العديد من العوامل البسيطة التي تساعد في حل مشكلة الأرق، ومن بينها لون طلاء غرفة نومكِ. قد يبدو الأمر غريبًا أو مثيرًا للسخرية بعض الشيء، ولكن وفقًا لمجلة "هير" الأيرلندية، كشف الخبراء أن اللون الأزرق بمختلف درجاته، يعدُّ الخيار الأفضل لخلق بيئة هادئة ومسالمة تساعد على حلّ مشكلة الأرق والنوم جيدًا. يُمكنكِ اختيار الدرجة التي تناسبك من الأزرق لطلاء جدران غرفة

تُعاني الكثير من الفتيات من مشكلة الأرق والتي تُسبّب صعوبةً في النوم، وتنتقل آثارها السلبية إلى الصحة والمظهر والأداء في العمل والحياة اليومية أيضًا.

وفي حين أن الأدوية هي أول خيار يتبادر إلى ذهنكِ للتخلّص من الأرق، فإن هناك العديد من العوامل البسيطة التي تساعد في حل مشكلة الأرق، ومن بينها لون طلاء غرفة نومكِ.

قد يبدو الأمر غريبًا أو مثيرًا للسخرية بعض الشيء، ولكن وفقًا لمجلة "هير" الأيرلندية، كشف الخبراء أن اللون الأزرق بمختلف درجاته، يعدُّ الخيار الأفضل لخلق بيئة هادئة ومسالمة تساعد على حلّ مشكلة الأرق والنوم جيدًا.

img

يُمكنكِ اختيار الدرجة التي تناسبك من الأزرق لطلاء جدران غرفة نومكِ، وإذا أردتِ يمكنك الاكتفاء باختيار مفارش السرير باللون الأزرق، وقد كشف خبير الديكور "براين باتريك" أن الأزرق الرمادي هو أنسب درجة لتساعدكِ على محاربة الأرق والحصول على ليلة نوم هانئة.

يُمكنك بالطبع دمج الأزرق مع ألوان أخرى، حيث ينصح "براين" بتنسيقه مع الأبيض لخلق جو هادئ، ولا تترددي في اختيار الدرجة الشاحبة أو الباهتة من الأزرق أيضًا وستلاحظين الفرق.