اهتماماتك

امرأَة تبتكر منشفة تحل مشكلة تعرّق الصدر..!

امرأَة تبتكر منشفة تحل مشكلة تعرّق...

محتوى مدفوع

انقسمت الآراء في مواقع التواصل الاجتماعي حول مَناشِف جديدة وغريبة للصدر، صُمّمت للتعامل مع العَرَق الناتج عن المجهود المبذول في درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف. ووفقاً لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، قامت إيرين روبرتسون من لوس أنجلوس بابتكار تلك الفكرة للتعامل مع العرق الشديد الذي يفرزه جسدها بعد انتظامها في نظام غذائي لخسارة بعض الكليو غرامات. وغردت عبر صفحتها الشخصية قائلة: "حاولت فعل كل شي، قمت بتنشيف صدري ببعض الملابس المبتلة، وحاولت وضع بودرة أطفال على جسدي بالكامل، وقمت أيضًا بوضع تيشيرت تحت ثديي فى محاولة لتنشيف العرق الغزير". وأضافت: "بينما كنت أقوم بتجفيف شعري، حدثت نفسي بأنه يجب أن تكون

انقسمت الآراء في مواقع التواصل الاجتماعي حول مَناشِف جديدة وغريبة للصدر، صُمّمت للتعامل مع العَرَق الناتج عن المجهود المبذول في درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف.

ووفقاً لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، قامت إيرين روبرتسون من لوس أنجلوس بابتكار تلك الفكرة للتعامل مع العرق الشديد الذي يفرزه جسدها بعد انتظامها في نظام غذائي لخسارة بعض الكليو غرامات.

وغردت عبر صفحتها الشخصية قائلة: "حاولت فعل كل شي، قمت بتنشيف صدري ببعض الملابس المبتلة، وحاولت وضع بودرة أطفال على جسدي بالكامل، وقمت أيضًا بوضع تيشيرت تحت ثديي فى محاولة لتنشيف العرق الغزير".

وأضافت: "بينما كنت أقوم بتجفيف شعري، حدثت نفسي بأنه يجب أن تكون هناك طريقة أفضل لإيقاف قطرات العرق من التساقط على أسفل معدتي".

 

They are both so #comfy, it's hard to choose between the green and coral #TaTaTowel!

A post shared by @tatatowels on

استخدمت "إيرين" بعض الفيديوهات عبر موقع اليوتيوب للتعلم مما ساعدها على إنتاج العديد من المناشف النموذجية التي طلبت من أصدقائها تجربتها.

ما هي مدى الاستجابة لتلك المَناِشف؟

عبرت إيرين عن سعادتها بنجاح فكرتها وتصميمها الفريد قائلة: "الفكرة التي ابتكرتها لتجفيف عرق الثدي تحولت إلى ظاهرة لمساعدة العديد من النساء بطرق مختلفة، فتلك المناشف ساعدت على منع الطفح الجلدي الذي يحدث بسبب تراكم العرق".

يذكر أن هذا المنتج أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، كما بادرت أعداد مدهشة من النساء لحجز تلك المنشفة وبلغ سعرها 45 دولارًا.

اترك تعليقاً