عمرها 70 سنة لكنها تبدو كشابة في مقتبل العمر... والسبب!
عمرها 70 سنة لكنها تبدو كشابة في مقتبل العمر... والسبب!عمرها 70 سنة لكنها تبدو كشابة في مقتبل العمر... والسبب!

عمرها 70 سنة لكنها تبدو كشابة في مقتبل العمر... والسبب!

عند مشاهدة كارولين هارتز على شاطئ السباحة قد تعتقد للوهلة الأولى أنها في مقتبل الشباب، لكن في الحقيقة عمرها 70 سنة وفوق ذلك كله فهي تتحرك برشاقة شابة.

تقول كارولين من أستراليا إن هناك سببين للياقتها وهما أنها تنام جيداً، وأنها توقفت عن تناول الحلويات وكل السكريات منذ نحو ثلاثة عقود.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن كاورلين قولها :"توقفت كلياً عن تناول السكريات والحلويات منذ 28 سنة بعد أن كنت مدمنة حلويات... وأعتقد أن هذا هو السبب الرئيسي الذي أتاح لي الحفاظ على لياقتي الجسدية والصحية."

وأضافت كارولين:"أتناول البروتين مع كل وجبة وخاصة الإفطار لأنه يتيح لي التوقف عن أكل الحلويات والأطعمة غير الصحية... والحقيقة أني لا أحرم نفسي من بعض المأكولات والمشروبات طالما أني أتناولها بكميات معقولة وليست كبيرة."

مشيرةً إلى أن ما يساعدها أيضاً هو النوم جيداً، إذ إنها تنام حوالي 8 ساعات يومياً، وقد ظلت ملتزمة بهذا النظام طوال حياتها.

وقالت كارولين إن نصيحتها للمرأة في سن الثلاثينات هي:" كوني سعيدة ولا تشغلي تفكيرك بالقلق بشأن عمرك، وعليك أن تنظري للحياة بعين التفاؤل، أي أن تعتبري اليوم مشمسا جزئياً وليس غائما جزئيا."

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com