اهتماماتك

تعرفي على أبرز صفات المرأة الباريسية من خلال إنستغرام

تعرفي على أبرز صفات المرأة الباريسي...

محتوى مدفوع

يختلف نمط حياة الفتيات الفرنسيات عن نمط حياة أي نساء أخريات وهذا أمر طبيعي ومنطقي، لأن العاصمة الفرنسية باريس، ليست مثل أي عاصمة أخرى، بل إنها عاصمة الأناقة والموضة الأشهر حول العالم، من هنا يصبح طبيعيا أن تختلف صفات المرأة الباريسية عن غيرها من النساء حول العالم. هنا محاولة للتعرف على أبرز سمات وصفات المرأة الباريسية من خلال الصور التي تقوم بنشرها عبر حساباتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. كوول الفتاة الباريسية شخصية كوول جدا، حيث تبرز أناقتها وبساطتها من خلال تي شيرت بسيط وجينز، مع الأقدام الحافية، وهي تعلم جيدا الخط الرفيع الفاصل بين الفتاة العادية والكوول. الأكثر أناقة

يختلف نمط حياة الفتيات الفرنسيات عن نمط حياة أي نساء أخريات وهذا أمر طبيعي ومنطقي، لأن العاصمة الفرنسية باريس، ليست مثل أي عاصمة أخرى، بل إنها عاصمة الأناقة والموضة الأشهر حول العالم، من هنا يصبح طبيعيا أن تختلف صفات المرأة الباريسية عن غيرها من النساء حول العالم.

هنا محاولة للتعرف على أبرز سمات وصفات المرأة الباريسية من خلال الصور التي تقوم بنشرها عبر حساباتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

كوول

الفتاة الباريسية شخصية كوول جدا، حيث تبرز أناقتها وبساطتها من خلال تي شيرت بسيط وجينز، مع الأقدام الحافية، وهي تعلم جيدا الخط الرفيع الفاصل بين الفتاة العادية والكوول.

الأكثر أناقة

ليس غريبا أن تصبح الفتاة الباريسية هي الأكثر أناقة حول العالم، علما أنها تهتم بكل التفاصيل، وكثيرا ما تضع لمساتها الخاصة أيضا.

الجانب الفكري

تقضي كثيرات من الفتيات الباريسيات أوقاتهن في المقاهي، ولكن مع وجود أحد الكتب، أو أحدث الروايات في أياديهن، مما يبرز أهمية الجانب الفكري في حياتهن.

يأكلن ما يردن

تتناول المرأة الباريسية ما تريد، ولكن المدهش أن وجباتها في الغالب لا تحتوي على العصائر أو السلطات الخضراء، وذلك رغم حرصهن على أجسادهن المثالية.

يستمتعن بأوقاتهن

تعيش الفتاة الفرنسية حياتها كما تريد، وتستمتع بوقتها استمتاعًا خاصًا، وهو ما تحرص على نشره دائما عبر إنستغرام.

تشارك متابعيها كل تفاصيل حياتها

الفتاة الفرنسية تكتب أحيانًا، وتعزف الموسيقى أحيانًا، وتتابع الموضة دائمًا، ولكن كل هذا لا يمنعها من مشاركة متابعيها على إنستغرام كل تفاصيل حياتها.

تنشر جدول تحركاتها

لا تخشى الفتاة الفرنسية نشر جدول تحركاتها والأماكن المفضلة لها عبر إنستغرام، دون خشية متابعة أحد لها في هذه الأماكن.

اترك تعليقاً