اهتماماتك

طبيب نفسي: كيف يخلصك البحر من الإجهاد وضغوط الحياة؟

طبيب نفسي: كيف يخلصك البحر من الإجه...

محتوى مدفوع

خصص أخصائي الأمراض النفسية د. عمرو يسري، حلقة برنامجه "من نفسي" على راديو "إنيرجي"، للحديث عن فوائد الذهاب للبحر، وتأثير ذلك على الجانب النفسي لدى الإنسان. ومن الفوائد التي ذكرها الطبيب النفسي أن الذهاب للبحر يقلل من الإجهاد وتوتر الأعصاب الذي يصيب الكثيرين بسبب ضغوط الحياة والعمل المستمر. وأكد أن الأشخاص الذين يعيشون في المدن الساحلية أقل تعرضا للاكتئاب، ممن يعيشون في المدن الصناعية، وأضاف أن تأثير البحر على الجانب النفسي يكون أكبر من التعرض للحدائق والأشجار. وتطرق "يسري" إلى فوائد هواء ورمال البحر، مؤكدا أن الرمال مفيدة بشكل كبير لبشرة الجسم، بجانب توجه العالم للعلاج بهذه الرمال، خاصة في

خصص أخصائي الأمراض النفسية د. عمرو يسري، حلقة برنامجه "من نفسي" على راديو "إنيرجي"، للحديث عن فوائد الذهاب للبحر، وتأثير ذلك على الجانب النفسي لدى الإنسان.

ومن الفوائد التي ذكرها الطبيب النفسي أن الذهاب للبحر يقلل من الإجهاد وتوتر الأعصاب الذي يصيب الكثيرين بسبب ضغوط الحياة والعمل المستمر.

وأكد أن الأشخاص الذين يعيشون في المدن الساحلية أقل تعرضا للاكتئاب، ممن يعيشون في المدن الصناعية، وأضاف أن تأثير البحر على الجانب النفسي يكون أكبر من التعرض للحدائق والأشجار.

وتطرق "يسري" إلى فوائد هواء ورمال البحر، مؤكدا أن الرمال مفيدة بشكل كبير لبشرة الجسم، بجانب توجه العالم للعلاج بهذه الرمال، خاصة في الصين، وأكد أن هواء البحر يعمل على علاج مشاكل التنفس لدى الكثيرين.

وعن الماء المالح للبحر، قال إن لديه قدرة كبيرة على سحب الطاقة السلبية من الجسم، مشيرا إلى أن بعض السيدات يقمن باستخدام الملح الخشن في تنظيف المنازل لسحب الطاقة السلبية.

اترك تعليقاً