اهتماماتك

لحية الرجل تعطيه الجاذبية والغموض.. فهل يجذبكِ هذا الرجل؟

لحية الرجل تعطيه الجاذبية والغموض.....

محتوى مدفوع

هل يجذبكِ الرجال ذوو اللحى؟ ربما، فالذي لا تعلمينه، أن دراسة أمريكية أوضحت مؤخراً أن لحية الرجل تعطيه الجاذبية والغموض، بل ويصبح أكثر مثالية، وأكثر طمأنينة وحضوراً، ولحيته ما هي إلا دليل على وجود جرعة جيدة من هرمون التستوستيرون الذي يؤشر على نضجه، وأما علاقات الحب التي يقيمها مع الشريكة فتتميز بالديمومة والنجاح. وفي السياق ذاته، نشرت مجلة علم الأحياء التطوري دراسة أمريكية تؤكد أن الأزواج الذين لا يطلقون اللحى ينظر إليهم ذوو الخبرة على أنهم أكثر تفاهة في علاقات الحب، وأنهم "زير" نساء، ومتقلبو المزاج. الدراسة تمكنت من تفسير سبب تفضيل النساء للرجال الملتحين بعدة أسباب، أولها وقبل كل

هل يجذبكِ الرجال ذوو اللحى؟ ربما، فالذي لا تعلمينه، أن دراسة أمريكية أوضحت مؤخراً أن لحية الرجل تعطيه الجاذبية والغموض، بل ويصبح أكثر مثالية، وأكثر طمأنينة وحضوراً، ولحيته ما هي إلا دليل على وجود جرعة جيدة من هرمون التستوستيرون الذي يؤشر على نضجه، وأما علاقات الحب التي يقيمها مع الشريكة فتتميز بالديمومة والنجاح.

وفي السياق ذاته، نشرت مجلة علم الأحياء التطوري دراسة أمريكية تؤكد أن الأزواج الذين لا يطلقون اللحى ينظر إليهم ذوو الخبرة على أنهم أكثر تفاهة في علاقات الحب، وأنهم "زير" نساء، ومتقلبو المزاج.

الدراسة تمكنت من تفسير سبب تفضيل النساء للرجال الملتحين بعدة أسباب، أولها وقبل كل شيء، الشعور بالرجولة الذي يضفيه شعر اللحية، كما تعدّ اللحية المهذبة ملحقاً مثيراً، تظهر الشخصية والذوق الرفيع والحكمة والنضج للرجال، وتدل على تمتعه بالصحة الجيدة، إذ يعيش الرجال الملتحون حياة أكثر صحة، وفقاً للدراسة.

تحجب اللحية 95% من الأشعة فوق البنفسجية، وتعمل على تباطؤ مرحلة الشيخوخة إضافة إلى الحد من سرطان الجلد، وتعد علامة على وجود حياة حقيقية مليئة بالتجارب السابقة، بحسب ما صرحت به جامعة جنوب كوينزلاند، صاحب تلك الدراسة.

ولا شك أن كل هذه الميزات تجعل من الرجال ذوي اللحى أكثر جاذبية لدى معظم النساء، على الرغم من انجذابهنّ دائماً للرجل المشاكس، أو الرجل الوسيم والرزين، أو الغامض وبعيد المنال.

وما خلصت إليه الدراسة أن اللحية لا تشير فقط إلى الرجولة والصحة الجيدة والجاذبية، وإنما إلى الاستقرار والأمان والثقة بالرجل خلال العلاقة العاطفية.

اترك تعليقاً