اهتماماتك

بهذه الخطوات.. قولي وداعًا للتعرق تحت الإبطين!

بهذه الخطوات.. قولي وداعًا للتعرق ت...

يعد التعرق تحت الإبطين من أسوأ المشاكل التي قد تواجه أي امرأة أو حتى رجل، وهي مشكلة يعاني منها الكثيرون، حيث يعتبر أمرًا محرجًا للغاية، كما يسبب الازعاج. وبحسب مجلة "وومن ديللي مجازين"، المهتمة بشؤون المرأة، نذكر فيما يلي بعض الطرق، للتغلب على هذه المشكلة المزعجة. توقفي عن شرب القهوة عندما تتوقفين عن تناول القهوة، ستختفي مشكلة التعرق! لا تستغربي، هناك علاقة وطيدة بينهما، لأن القهوة تحتوي على كل من الكافيين والسكر، ما يجعل الجسم لا يأخذ كفايته من الراحة، وتسبب فرط النشاط والقلق، وبالتالي يزيد تعرق الجسم بشكل كبير. تراكم العلاجات ويتلخص ذلك في استعمال مضادات التعرق بكثرة، وتجاهل

يعد التعرق تحت الإبطين من أسوأ المشاكل التي قد تواجه أي امرأة أو حتى رجل، وهي مشكلة يعاني منها الكثيرون، حيث يعتبر أمرًا محرجًا للغاية، كما يسبب الازعاج.

وبحسب مجلة "وومن ديللي مجازين"، المهتمة بشؤون المرأة، نذكر فيما يلي بعض الطرق، للتغلب على هذه المشكلة المزعجة.

توقفي عن شرب القهوة

Coffee-Time

عندما تتوقفين عن تناول القهوة، ستختفي مشكلة التعرق! لا تستغربي، هناك علاقة وطيدة بينهما، لأن القهوة تحتوي على كل من الكافيين والسكر، ما يجعل الجسم لا يأخذ كفايته من الراحة، وتسبب فرط النشاط والقلق، وبالتالي يزيد تعرق الجسم بشكل كبير.

تراكم العلاجات

armpit

ويتلخص ذلك في استعمال مضادات التعرق بكثرة، وتجاهل الأسباب الرئيسية للتعرق، لذا، عليك أولاً بتقليل القهوة والسكر، وليس التركيز فقط على العلاج.

شرب المريمية

marameyeh

هي واحدة من تلك الخيارات المكتشفة مؤخرًا، وحل فعال للغاية.

لتحضير هذا المشروب، عليك بأخذ ملعقة كبيرة، من أوراق المريمية، ووضعها في الماء الذي سبق غليه لمدة 10 دقائق وحذار من نقعها، لأنه سيؤدي إلى وجود كمية كبيرة من السموم، لذا توخي الحذر، وسوف تقلل من التعرق، بنسبة 50 في المائة.

علينا قبل تجربة هذه النصائح، أن نعالج العوامل المؤثرة على فرط التعرق، عن طريق التحكم في العوامل الخاصة بالتغذية، والهرمونية، والنفسية، والبيئية، إلى جانب زيارة الطبيب، لتحديد سبب التعرق المفرط، وتناول العلاج اللازم.

اترك تعليقاً