اهتماماتك

خطوات بسيطة ستجعل عامكِ الجديد أكثر سعادة

خطوات بسيطة ستجعل عامكِ الجديد أكثر...

أيام قليلة قادمة وسيطوي عام 2016 أوراقه مودعًا بما حمله من لحظات أمل وألم، فرح وحزن، خيبات وإنجازات... لكن مع قدوم العام الجديد عليكِ الخروج من مشاعر التعب والحزن مهما واجهتي من صعوبات، وابدئي العام الجديد بنشاط وحيوية وأمان جديدة تسعين إلى تحقيقها. إليكِ سيدتي بعض الخطوات البسيطة لجعل أيام العام الجديد أكثر فرحا وسعادة، فالعام الجديد قد يكون فرصتك لتحقيق أحلامك التي لم تتحقق بعد. لذلك يجب أن تبتسمي عند استقبال عام 2017 لأنه قد يكون عام تحقيق الأحلام. أمنيات للعام الجديد عليكِ أن تشعري بالسعادة والفرح وتستعدي جيدًا للأيام الجميلة التي تنتظرك، وذلك من خلال كتابة قائمة بالأهداف

أيام قليلة قادمة وسيطوي عام 2016 أوراقه مودعًا بما حمله من لحظات أمل وألم، فرح وحزن، خيبات وإنجازات... لكن مع قدوم العام الجديد عليكِ الخروج من مشاعر التعب والحزن مهما واجهتي من صعوبات، وابدئي العام الجديد بنشاط وحيوية وأمان جديدة تسعين إلى تحقيقها.

إليكِ سيدتي بعض الخطوات البسيطة لجعل أيام العام الجديد أكثر فرحا وسعادة، فالعام الجديد قد يكون فرصتك لتحقيق أحلامك التي لم تتحقق بعد. لذلك يجب أن تبتسمي عند استقبال عام 2017 لأنه قد يكون عام تحقيق الأحلام.

أمنيات للعام الجديد

New-Year-Goals

عليكِ أن تشعري بالسعادة والفرح وتستعدي جيدًا للأيام الجميلة التي تنتظرك، وذلك من خلال كتابة قائمة بالأهداف والأمنيات التي تسعين إلى إنجازها، وبالتأكيد كافئي نفسك عند إنجازها وحفزي ذاتك دائمًا بعبارات إيجابية، كذلك احذري من التقليل من أهميتك وأهمية أحلامك فذلك يسبب الإحباط، وإنما يجب أن يكون لديك الأمل بأن الغد أفضل من اليوم، وأن العام الماضي أضاف إلى خبراتك ما يدفعك إلى تحقيق نجاحات أكثر وأكثر في العام الجديد.

اللمة الأسرية

New-Years-Eve-Family-Fun-in-Southeast-Michigan

وجود أفراد عائلتك حولك أحد أهم الأسباب لتكوني سعيدة خلال العام القادم، فالعائلة هي التي تمنحك الحب والعطف والحنان، ولكن عليكِ إعادة ترتيب علاقاتك مع الأصدقاء وأفراد العائلة، وتوخي الحذر من الخوف من الفشل في نجاح علاقاتك الاجتماعية والإفراط في الحساسية من حكم الآخرين. ما عليكِ سوى الاستمرار بالعلاقة مع كل من ارتحت معهم في العام الماضي، واختصري علاقاتك مع كل من أتعبك وأثر سلبًا على حياتك.

الصحة تاج على رؤوس الأصحاء

eat-healthy2

اهتمي بصحتك، فأحد الأمور التي تساعد على الشعور بالسعادة الحقيقية تتجلى في التغذية الجيدة وتأثيرها المباشر على الحالة المزاجية ومستويات السيروتونين، لذلك من المهم دومًا تناول الورقات الخضراء والشوكولاتة الداكنة والقرفة.

جمالك عنوان سعادتك

rsz_new-years-eve-woman-wearing-glitter-hat-sparkle-makeup

لا تنسي أن تضعي جمالك ضمن أهدافك، فالتخطيط له هام جدًا، فالعناية الدائمة بالبشرة يمنحها التألق والنضارة ما ينعكس على نفسيتك، كذلك اعتني بشعرك، واستعملي ماسكات لتطويله وتغذيته ليغدو لامعًا صحيًا ويزيدك جمالاً.

التخلص من المشاعر السلبية

48fb85ef119f5cf5a986c04f44305e7f

الحزن والاكتئاب يعرّضانك للأمراض المزمنة والمستعصية. لذلك عليكِ التخلص من المشاعر السلبية، فمن المؤذي اصطحاب أحزان وخيبات عام مضى إلى عام جديد، وينصح دائمًا بدء اليوم بممارسة بعض التمرينات الرياضية، فهذا الأمر جيد للتخلص من الكسل في الحركة، وتجديد النفسية وتحسين المزاج.

نم قرير العين

3-Ways-Overcoming-Insomnia-For-Sleep-Well

محاولة تخصيص بعض الوقت في الليل للتأمل وعدم القيام بأي شيء على الإطلاق، والحصول على قسط وافر من النوم العميق، وهو ما قد يستلزم إبعاد الهاتف المحمول قبل النوم من أجل خلق الظروف المناسبة للنوم العميق واسترخاء الجسم.

اترك تعليقاً