علي مصطفى
علي مصطفىإنستغرام

علي مصطفى يخطب حبيبته أديل فوق سطح برج العرب

طلب المخرج والمنتج الإماراتي علي مصطفى يد حبيبته، أديل أوهيرليهي، في مكان خاص ومميز على سطح برج العرب بدبي، في لحظة رومانسية لا تُنسى.

وشارك مصطفى مقطع فيديو لهذه اللحظة الفريدة عبر حسابه على إنستغرام، فقد أظهرت اللقطات الاستعدادات الكبيرة التي قام بها لهذا الحدث الخاص. وأشار إلى أن برج العرب هو المكان الذي جمعه بأديل للمرة الأولى.

وقال مصطفى في تعليقه على الفيديو: برج العرب كان أول مكان التقينا فيه، ولم تفوت أديل يومًا واحدًا من زيارتي أثناء التصوير، لذا كان من الطبيعي أن نختار هذا المكان لتقديم الخطوة الكبيرة هذه.

وأضاف: "شكرًا لك على قبولي، وما شاء الله كلامك الرائع أسعدني ومن حولي. أطفالي يحبونك، وعائلتي تحبك، وأنا لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتي معك. إلى المزيد من الذكريات.

كما حصلت أديل على موافقة أطفال علي مصطفى الثلاثة من زواجه السابق، حيث نشر صورة جمعته بأطفاله وهم يحتفلون باللحظة السعيدة. وعبّر في التعليق عن سعادته بحب ورعاية الأطفال وشكره لهم.

وكتب: لحظة مشتركة بعد أن أعطوا مباركتهم وتشجيعهم ودعمهم، الحمد لله. أنا معجب بكم وأحبكم أكثر مما ستعرفونه على الإطلاق. سأحميكم وأقاتل من أجلكم جميعًا حتى أنفاسي الأخيرة. الله يحفظكم عيالي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com