لمسات

بالصور.. تعرفي على جمال التصميم الفرنسي

بالصور.. تعرفي على جمال التصميم الف...

يتميز الذوق الفرنسي دائماً بالبساطة والجمال، خاصة في الديكور الداخلي للمنازل، والديكورات التي تتميز بالطابع الفرنسي وتجذب الانتباه بذوقها الرفيع. ولعلنا نعترف أن هناك من النساء من يتمنين الظهور بأناقة السيدة الفرنسية، وذلك بالطبع يعني امتلاك بيت على الطابع الفرنسي الأصيل. ونقدم لكم مجموعة منتقاة من التصميمات الفرنسية بدءاً من الدهانات المختلفة والباتينة الفرنسية المعروفة ومروراً بالتابلوهات والكريستالات وانتهاء بالفازات والنجف والسجاد. وإليكم بعض النقاط المهمة التي يتميز بها الديكور الفرنسي: ألوان الدهانات الفاتحة هذه الألوان تعطي طابعاً خاصاً للبيت وتتميز بها أهم القصور الملكية في فرنسا وهو قصر فرساي أو "شاتو دي فرساي". الأصالة تجمع الديكورات الفرنسية بين الحداثة

يتميز الذوق الفرنسي دائماً بالبساطة والجمال، خاصة في الديكور الداخلي للمنازل، والديكورات التي تتميز بالطابع الفرنسي وتجذب الانتباه بذوقها الرفيع.

ولعلنا نعترف أن هناك من النساء من يتمنين الظهور بأناقة السيدة الفرنسية، وذلك بالطبع يعني امتلاك بيت على الطابع الفرنسي الأصيل.

ونقدم لكم مجموعة منتقاة من التصميمات الفرنسية بدءاً من الدهانات المختلفة والباتينة الفرنسية المعروفة ومروراً بالتابلوهات والكريستالات وانتهاء بالفازات والنجف والسجاد.

وإليكم بعض النقاط المهمة التي يتميز بها الديكور الفرنسي:

ألوان الدهانات الفاتحة

هذه الألوان تعطي طابعاً خاصاً للبيت وتتميز بها أهم القصور الملكية في فرنسا وهو قصر فرساي أو "شاتو دي فرساي".

الأصالة

تجمع الديكورات الفرنسية بين الحداثة والأصالة في التصميم واستخدام الزخارف القديمة.

البساطة

يتميز الطابع الفرنسي بالبساطة وعدم التكلف في التصميم.

الأقمشة

يعتمد التصميم الفرنسي على أنسجة مميزة للحصول على فخامة لا تقاوم، سواء بالنسبة للستائر على الشبابيك أو السجاد.

الديكورات ذات الألوان اللامعة

تعد الديكورات ذات الألوان اللامعة في الغرف شيئاً أساسياً في التصميمات الفرنسية ويظهر ذلك في النجف الكريستال الذهبي والنحاسي، والمرايا المزخرفة العتيقة، والأباجورات.

الإكسسوارات العتيقة

يقدر الفرنسيون الإكسسوارات العتيقة عن أي شيء جديد، ودهان لون الباتينا يعطي أصالة مميزة للأثاث، وكذلك المرايا المؤكسدة.

اترك تعليقاً