الحمل والولادة

دراسة: تقليل الكربوهيدرات يساعد الأزواج على تحقيق حلم الإنجاب!

دراسة: تقليل الكربوهيدرات يساعد الأ...

محتوى مدفوع

أكد خبراء أن تقليل كمية الكربوهيدرات التي يتناولها الأزواج أمر قد يساعدهم بشكل كبير على تحقيق حلم الإنجاب. وأوضح الخبراء المتخصصون في مجال الخصوبة أنهم ينصحون الأزواج الجدد بتناول حصة واحدة فقط من الكربوهيدرات في اليوم. وأشار الخبراء الذين يعملون لدى جمعية الخصوبة البريطانية إلى أن النتائج أظهرت لهم الدور الذي تلعبه الكربوهيدرات على صعيد الحمل وتحسين جودة البويضات. وجاء ذلك الكشف بعد التوصل لأدلة تُبَيِّن أن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات يُضاعِف تقريباً فرص حدوث حمل للمرأة، في حين يعمل الإكثار من تناول تلك الكربوهيدرات على الحد من قدرة السيدات على التبويض. ونقلت في هذا السياق صحيفة الدايلي ميل

أكد خبراء أن تقليل كمية الكربوهيدرات التي يتناولها الأزواج أمر قد يساعدهم بشكل كبير على تحقيق حلم الإنجاب. وأوضح الخبراء المتخصصون في مجال الخصوبة أنهم ينصحون الأزواج الجدد بتناول حصة واحدة فقط من الكربوهيدرات في اليوم.

وأشار الخبراء الذين يعملون لدى جمعية الخصوبة البريطانية إلى أن النتائج أظهرت لهم الدور الذي تلعبه الكربوهيدرات على صعيد الحمل وتحسين جودة البويضات.

وجاء ذلك الكشف بعد التوصل لأدلة تُبَيِّن أن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات يُضاعِف تقريباً فرص حدوث حمل للمرأة، في حين يعمل الإكثار من تناول تلك الكربوهيدرات على الحد من قدرة السيدات على التبويض.

ونقلت في هذا السياق صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن دكتور جيليان لوكوود، من عيادة ميدلاند للخصوبة في تاموورث بستافوردشاير، قولها " يُنصَح الأزواج باتباع (حمية خصوبة) تركز على تناول حصة واحدة فقط من الكربوهيدرات يومياً، إلى جانب تناول كميات غير محدودة من البروتين الخالي من الدهون والخضروات المورقة".

اترك تعليقاً