الحمل والولادة

حالة حيرت الأطباء: ولادة طفل برأسين وجسد واحد في المكسيك

حالة حيرت الأطباء: ولادة طفل برأسين...

أنجبت امرأة مكسيكية توأما سياميا برأسين وجسد واحد، وهي حالة وصفتها الصحف بأنها نادرة الحدوث وحيرت الأطباء الذين لا يزالون يدرسون كيفية التعامل معها. وأظهر فيديو قصير تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي الطفلين وهما يصرخان بعد قليل من ولادتهما في المستشفى في مقاطعة تشيهواهوا شمال وسط المكسيك. وذكرت الصحف أن أقارب التوأمين نشروا المقطع إلى مواقع التواصل قائلين إنهم لم يصدقوا ما شاهدوه، فيما أفاد الأطباء بأنهم يدرسون إجراءات للتعامل مع تلك الحالة. وأشارت إلى أن السلطات الطبية ترفض التعليق على الحالة، فيما قال الأطباء إن حالة الأم مستقرة وأن التوأمين سيبقيان في المستشفى. وأظهر الفيديو الذي نشر في

أنجبت امرأة مكسيكية توأما سياميا برأسين وجسد واحد، وهي حالة وصفتها الصحف بأنها نادرة الحدوث وحيرت الأطباء الذين لا يزالون يدرسون كيفية التعامل معها.

وأظهر فيديو قصير تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي الطفلين وهما يصرخان بعد قليل من ولادتهما في المستشفى في مقاطعة تشيهواهوا شمال وسط المكسيك.

PAY-CEN_BabyHead_01

وذكرت الصحف أن أقارب التوأمين نشروا المقطع إلى مواقع التواصل قائلين إنهم لم يصدقوا ما شاهدوه، فيما أفاد الأطباء بأنهم يدرسون إجراءات للتعامل مع تلك الحالة.

وأشارت إلى أن السلطات الطبية ترفض التعليق على الحالة، فيما قال الأطباء إن حالة الأم مستقرة وأن التوأمين سيبقيان في المستشفى.

وأظهر الفيديو الذي نشر في الـ6 من كانون الثاني الحالي التوأمين وهما في المستشفى وبداخل أنفهما أنبوبين في حين قالت الصحف أنهما ذكران.

اترك تعليقاً