عمليات تجميل

تودين إجراء ميكروبلادنغ لحاجبيكِ؟.. أمور هامة عليكِ معرفتها أولاً!

تودين إجراء ميكروبلادنغ لحاجبيكِ؟.....

تهتم كل امرأة بجمالها وتحرص على العناية به من رأسها لأخمص قدميها، وتتابع كل ما هو جديد في عالم العناية بالشعر والبشرة وما يتعلق بجمالها. كما تظهر العديد من الصيحات الجمالية التي سريعاً ما تنتشر بين النساء وتلاقي ردود فعل متفاوتة. إحدى تلك الصيحات ذائعة الصيت هي تقنية الميكروبلادنغ للحواجب، تلك التقنية التي تمنحكِ شكل الحاجب المثالي الذي لطالما حلمتِ به. ولكن قبل الشروع في أي من الصيحات عليكِ معرفة بعض المعلومات عنها أولاً لتجنب أي شعور بالندم أو نتائج سلبية أنت في غنى عنها، لذلك، جلبنا لك من مجلة "بوب شوغر" ما تحتاجين معرفته عن تلك الصيحة: لا يؤلم..

تهتم كل امرأة بجمالها وتحرص على العناية به من رأسها لأخمص قدميها، وتتابع كل ما هو جديد في عالم العناية بالشعر والبشرة وما يتعلق بجمالها.

كما تظهر العديد من الصيحات الجمالية التي سريعاً ما تنتشر بين النساء وتلاقي ردود فعل متفاوتة.

إحدى تلك الصيحات ذائعة الصيت هي تقنية الميكروبلادنغ للحواجب، تلك التقنية التي تمنحكِ شكل الحاجب المثالي الذي لطالما حلمتِ به.

ولكن قبل الشروع في أي من الصيحات عليكِ معرفة بعض المعلومات عنها أولاً لتجنب أي شعور بالندم أو نتائج سلبية أنت في غنى عنها، لذلك، جلبنا لك من مجلة "بوب شوغر" ما تحتاجين معرفته عن تلك الصيحة:

لا يؤلم.. ولكن لكل شيء ضريبة

أي محترف سيخدر حاجبيكِ اولاً قبل البدء، وقد تشعرين بألم طفيف جداً يشبه التعرض لخدش من ورقة.

ولكن بعد زوال مفعول المخدر، ستشعرين بآلام والتهاب في منطقة الحاجبين، ومعظم السيدات يتناولن مسكناً لتخفيف الألم.

لن يمكنك غسل وجهك بشكل صحيح لمدة أسبوع

بعد خضوعك للميكروبلادينغ، لن تتمكني من غسل وجهك بشكل صحيح لمدة أسبوع. نعلم أن الأمر صادم، خاصة إذا كنتِ تضعين المكياج. بعض السيدات يستخدمن المناديل المبللة لتنظيف وجوههن. كما عليكِ الحرص الشديد عند الاستحمام، وتجنب تبلل تلك المنطقة؛ لأن ذلك يمكن أن يُفسد العملية كلها.

ستشعرين بحكة فظيعة

عند خضوعك للميكروبلادينغ، يتم فتح أجزاء من الجلد بشفرة وملؤها بالحبر ثم مسحها، وبذلك تتكون عدة جروح بسيطة متتالية، ما يجعل حاجبيك مثيرين للحكة. ولأنه غير مسموح لك بحك حاجبيكِ، قد يدفعكِ ذلك للجنون. كما عليكِ معرفة أن الحاجبين قد يصبحان أغمق مما توقعتِ بعد أسبوعين مثلاً، ولكن بعد شهر سيصبح لونهما مناسباً وطبيعياً.

كيف تختارين خبير الميكروبلادينغ

تابعي استطلاعات الرأي بمكان عمله، فأي مكان تشمله استطلاعات رأي عديدة وإيجابية يعني أنه ذو خبرة. وابحثي في حسابه على إنستغرام، فأي خبير سُيظهر الصور قبل وبعد الميكروبلادينغ. ولكن احذري، فأحياناً يسرق الناس تلك الصور لبناء سمعة مزيفة.

اسألي عن الرخصة ومكان تلقيهم التدريب

أهم شيء يجب التأكد منه هي الرخصة. وإذا ذكر أنه تلقى التدريب بمدرسة أو أكاديمية معينة، اتصلي بذلك المكان واسألي عن متطلباتهم للحصول على التدريب، فمعظم الأماكن تتطلب خبراء ومحترفين للحصول على رخصة، وإذا لم يحدث ذلك، انتبهي وتابعي بحثك.

اترك تعليقاً