وأخيرًا.. حلّ جذري لمشكلة السيلوليت !

وأخيرًا.. حلّ جذري لمشكلة السيلوليت !

آمال أحمد

أثار مقطع فيديو نشرته نجمة تلفزيون الواقع، كيم لوزياك بيرمان على إنستغرام، استغراب الكثيرات، حيث ظهرت فيه النجمة مستلقية على بطنها أثناء خضوعها لحقن السيلوليت.

ويتضمن الفيديو شرحًا تفصيليًا لما يقوم به خبيرالتجميل، لمعالجة التعرجات على جسمها.

وتقول كيم: “لا أشعر بالخجل، وهذا ما جعلني أعرض الفيديو، الذي يحتوي على تفاصيل زيارتي لخبيرالتجميل الشهير، سيمون أوريان، ليرى ما هو الحل المناسب لعلاج السيلوليت، وكانت النتيجة رائعة، إذ اختفت التعرجات بشكل كامل”.

ما هو حقن السيلوليت؟

تعاني كثيرات من النساء من ظهور التعرجات على بشرتهن، في أوقات متفاوتة، بحسب دكتورة دوريس داي، أخصائية الأمراض الجلدية، التي أكدت خلال مقابلة لها مع مجلة “سيلف” الأمريكية أن 95% من النساء يعانين من السيلوليت.

ويظهرالسيلوليت، عندما تتراكم الدهون والسموم تحت الجلد، ما يظهرعلى صورة تعرجات.

وبحسب دكتورغاري غولدنبرغ، المدير الطبي لكلية الأمراض الجلدية في جامعة ماونت سيناي، فإن السيلوليت يمكن أن يظهر على جسد أي شخص رغم اختلاف الأوزان، ويبدو أكثر وضوحًا عند الأشخاص الذين لديهم الاستعداد الوراثي.

وأشار غاري إلى أنه يوجد الآن العديد من الاختيارات لعلاج السيلوليت المزعج، مؤكدًا أن الحقن على طريقة زولياك بيرمان، يُعد من أكثرالحلول تأثيرًا.

mesotherapy

ويقول ميتشيل شازين، مؤسس مركز “ريفليكشنز” للبشرة والجسم عن هذه التقنية: “عادة ما يكون الخيار الأفضل للحصول على تأثير طويل الأمد لعلاج السيلوليت، فإذا قررالطبيب استخدام الطريقة الصحيحة، سوف يستخدم الحقن لتفريق الدهون من خلايا الجلد، ثم الحقن بالحشو للقضاء على التعرجات.

cellu

ويوضح غولدنبرغ: “هذا الإجراء يمكن أن يستغرق 30 دقيقة، وربما تظهر بعض الكدمات بعد الحقن، والتي عادة ما تختفي خلال أسبوعين أو أقل”.

والنتيجة، هو بناء الكولاجين من جديد في جسمك، خلال 3 إلى 6 أشهر، فالحقن يعطي نتائج مذهلة وطويلة الأمد، ما يجعلها شبه دائمة، وبذلك تتخلص المرأة من مشكلة السيلوليت إلى الأبد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com