العادة الشهرية

لن تصدّقي.. ابتكار فوطة صحية لتخفيف آلام الدورة الشهرية!

لن تصدّقي.. ابتكار فوطة صحية لتخفيف...

محتوى مدفوع

الدورة الشهرية أو فترة الحيض تعتبر أمرًا طبيعيًا وصحيًا تمرّ به كل السيدات، ولكنها كثيرًا ما تكون مؤلمةً للغاية، فكما تعلمين، تصاحب الدورة الشهرية العديد من الأعراض المؤلمة مثل تقلصات شديدة، وصداع وشعور بالغثيان وغيره، ذلك بالإضافة إلى متلازمة ما قبل الحيض التي تصاب بها بعض السيدات، ما يدفعهن إلى اللجوء للعقاقير المسكنة مثل الإيبوبروفين للتعامل مع ألم فترة الحيض، ولكن حتى هذه الأنواع من الأدوية تسبب العديد من المشكلات الصحية على المدى الطويل عند تناولها بانتظام، بما في ذلك تلف الكبد أو ارتفاع ضغط الدم. عزيزتي.. أنت لستِ بحاجة للقلق بعد الآن، فالحل الآن يكمن في فوط صحية جديدة

الدورة الشهرية أو فترة الحيض تعتبر أمرًا طبيعيًا وصحيًا تمرّ به كل السيدات، ولكنها كثيرًا ما تكون مؤلمةً للغاية، فكما تعلمين، تصاحب الدورة الشهرية العديد من الأعراض المؤلمة مثل تقلصات شديدة، وصداع وشعور بالغثيان وغيره، ذلك بالإضافة إلى متلازمة ما قبل الحيض التي تصاب بها بعض السيدات، ما يدفعهن إلى اللجوء للعقاقير المسكنة مثل الإيبوبروفين للتعامل مع ألم فترة الحيض، ولكن حتى هذه الأنواع من الأدوية تسبب العديد من المشكلات الصحية على المدى الطويل عند تناولها بانتظام، بما في ذلك تلف الكبد أو ارتفاع ضغط الدم.

عزيزتي.. أنت لستِ بحاجة للقلق بعد الآن، فالحل الآن يكمن في فوط صحية جديدة عبقرية تجنبك أي مخاطر للمسكنات، وتخفف آلام فترة الحيض.

وفقًا لمجلة "باسُل"، ابتكرت الماركة الرائدة "نانو كير" فوطًا صحيةً مُصممةً خصيصًا لتخفيف آلام وتقلصات الدورة الشهرية!.

تم إطلاق تلك الفوط المسماة "نانو بادز" في 10 أبريل بعد أن عمل الخبراء على تطويرها لأكثر من 6 سنوات، وقد كشفت الماركة أنه تم استخدام تقنية تدعى "نانو جين" لتصميم فوط صحية تخفف آلام وتقلصات الدورة الشهرية بطريقة طبيعية، بدلًا من تناول عقاقير لا تستلزم وصفةً طبيةً.

كما أوضح الخبراء أن تلك الفوط تعمل على زيادة دوران الأوعية الدموية الدقيقة في الجسم، والتي يمكن بدروها تقليل تقلصات الحيض المؤلمة، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من قطن طبيعي ناعم بنسبة 100٪ لمساعدتك على تجنب الطفح الجلدي أو الحكة أو الخدش، علاوةً على ذلك، فهي مضادة للحساسية، والبكتيريا، وبها مواد ماصة أيضًا وغيرها من المواد الطبيعية، ما يوفر لكِ الراحة أيضًا، كما تم تصميم فوط بحجم أكبر تناسبك عندما تكون الدورة كثيفة.

وكشفت الأبحاث أن 75 % من النساء بين سن 19 و51، أكدنَ فعالية فوط "نانو كير" في التخفيف من تقلصات الحيض، بالإضافة إلى أنها منعت أي تسرب.

يوفر موقع "نانو كير" Nannocare عبوةً كبيرةً أو صندوقًا به عدّة فوط بسعر 12 دولارًا، وعلى الرغم من الحاجة إلى إجراء مزيدٍ من البحث بشأن ذلك الابتكار، إلا أن الكثيرات أشدن بها، فلا تترددي في تجربتها.

اترك تعليقاً