تغذية

تناولي تفاحة كل يوم وشاهدي ما يحدث لجسمكِ بعد أسبوعين

تناولي تفاحة كل يوم وشاهدي ما يحدث...

يعتقد الكثيرون أنّ التفاح من الفواكه اللذيذة فقط، لكنها في الحقيقة أهمّ من ذلك بكثير، حيث أنّ لها العديد من الفوائد الغذائية والصحية، ومن هنا انتشار المقولة الشائعة "تناول تفاحة واحدة كل يوم ولن تزور الطبيب أبدا"، في إشارة إلى قدرتها على المحافظة على الصحة والسلامة العامة والوقاية من الأمراض، فضلاً عن فقدان الوزن. والحقيقة أنّ تناول تفاحة واحدة في اليوم، يؤدي إلى نتائج مذهلة وعديدة، يمكنكِ رصدها وملاحظتها بسهولة على جسمكِ، ابتداء من.. اليوم الأول بعد تناول تفاحة واحدة في اليوم الأول سوف تشعرين بالتخلّص من الانتفاخ، وكذلك تقليل الضغط غير المريح في البطن. بعد عدة أيام سوف تشعرين

يعتقد الكثيرون أنّ التفاح من الفواكه اللذيذة فقط، لكنها في الحقيقة أهمّ من ذلك بكثير، حيث أنّ لها العديد من الفوائد الغذائية والصحية، ومن هنا انتشار المقولة الشائعة "تناول تفاحة واحدة كل يوم ولن تزور الطبيب أبدا"، في إشارة إلى قدرتها على المحافظة على الصحة والسلامة العامة والوقاية من الأمراض، فضلاً عن فقدان الوزن.

والحقيقة أنّ تناول تفاحة واحدة في اليوم، يؤدي إلى نتائج مذهلة وعديدة، يمكنكِ رصدها وملاحظتها بسهولة على جسمكِ، ابتداء من..

اليوم الأول

بعد تناول تفاحة واحدة في اليوم الأول سوف تشعرين بالتخلّص من الانتفاخ، وكذلك تقليل الضغط غير المريح في البطن.

بعد عدة أيام

سوف تشعرين بالسعادة، لأنّ جهازكِ الهضمي يتحسّن بشكل كبير، فضلاّ عن أنّ التفاح، ورغم احتوائه على سعرات حرارية قليلة، إلا أنه يشعركِ بالشبع لفترة أطول.

فوائده

تحتوي التفاحة متوسطة الحجم على 95 سعرة حرارية، فضلاً عن أنّ الماء يشكّل 86 بالمائة من محتواها، مما يعمل على ترطيب الجسد، كما تقلّل احتمالات الإصابة بمرض السكري، وتساعد في الحماية من السرطان، والحفاظ على صحة القلب.

فقدان الوزن

يحتوي التفاح على كمية عالية من الألياف الغذائية، التي لا تساعد في الوقاية من العديد من الأمراض فقط، ولكنها تساعد أيضا في فقدان الوزن الزائد، وتقليل استهلاك السعرات الحرارية.

اترك تعليقاً