تغذية

وداعاً للدموع.. بصل جديد لا يؤذي عينيكِ!

وداعاً للدموع.. بصل جديد لا يؤذي عي...

محتوى مدفوع

إذا كنتِ قد مللت من تقشير البصل وانهمار الدموع، فإن هناك خبراً ساراً لك وهو إنتاج بصل مخفف لا يسبب الدموع. وأطلق عليه اسم "سونيون" وهي كلمة مؤلفة من كلمتين بالإنجليزية هما "سويت" أي حلو و"اونيون" أي بصل ليصبح معناها "البصل الحلو". ووفقاً لوسائل إعلام أمريكية تم إنتاج "سونيون" مؤخراً بعد أبحاث استمرت نحو 30 سنة، وذلك في ولايتي واشنطن ونيفادا وهو عبارة عن هجين يتكون معظمه من البصل الأصلي. وأفادت "باير" الشركة المنتجة بأن "سونيون" هو بصل أصغر حجماً من البصل العادي، لا يحتوي على المواد الموجودة في البصل والتي تسبب حرقة العين وسيلان الدموع. وأوضحت بأنّ هذه المنتج

إذا كنتِ قد مللت من تقشير البصل وانهمار الدموع، فإن هناك خبراً ساراً لك وهو إنتاج بصل مخفف لا يسبب الدموع.

وأطلق عليه اسم "سونيون" وهي كلمة مؤلفة من كلمتين بالإنجليزية هما "سويت" أي حلو و"اونيون" أي بصل ليصبح معناها "البصل الحلو".

ووفقاً لوسائل إعلام أمريكية تم إنتاج "سونيون" مؤخراً بعد أبحاث استمرت نحو 30 سنة، وذلك في ولايتي واشنطن ونيفادا وهو عبارة عن هجين يتكون معظمه من البصل الأصلي.

وأفادت "باير" الشركة المنتجة بأن "سونيون" هو بصل أصغر حجماً من البصل العادي، لا يحتوي على المواد الموجودة في البصل والتي تسبب حرقة العين وسيلان الدموع.

وأوضحت بأنّ هذه المنتج لا يحتوي على مواد كيماوية مؤذية ومذاقه حلو تقريباً وهو أقلّ حدّة بكثير من البصل الأصلي.

وقالت: "سونيون هو منتج تمت المصادقة عليه من قبل السلطات الصحيّة على أنه لا يسبب الدموع وسيتم تسويقه قريباً في السوق الأمريكي"، مشيرة إلى أنه سيتم تصديره للخارج في مرحلة لاحقة.

اترك تعليقاً