تغذية

الاستشاري الإسباني إسبرونثيدا: تخلصي من تقرحات الفم المزعجة بهذه الخلطة الطبيعية

الاستشاري الإسباني إسبرونثيدا: تخلص...

              تظهر فطريات الفم بسبب اختلال في التوازن، بين الفطريات الموجودة في الفم وبين البكتيريا النافعة، وتقوم بإضعافها فتتشكل على هيئة نقط بيضاء مؤلمة وموزعة على اللسان وتتسبب في فقدان حاسة التذوق. وقال بابلو إسبرونثيدا، استشاري الأنف والأذن الإسباني لـ"فوشيا"، إن فطريات الفم تظهر نتيجة عدم الاهتمام بنظافة الفم والأسنان أو الإكثار من استهلاك المضادات الحيوية مثل الكورتيزون أو عند وجود التهاب في المعدة، وتعد حبوب منع الحمل أيضا من بين الأسباب المؤدية لظهور هذه الفطريات. ولعلاج فطريات الفم هناك وصفة طبيعية تضم في مكوناتها

بابلو إسبرونثيدا استشاري الأنف والأذن
             

تظهر فطريات الفم بسبب اختلال في التوازن، بين الفطريات الموجودة في الفم وبين البكتيريا النافعة، وتقوم بإضعافها فتتشكل على هيئة نقط بيضاء مؤلمة وموزعة على اللسان وتتسبب في فقدان حاسة التذوق.

وقال بابلو إسبرونثيدا، استشاري الأنف والأذن الإسباني لـ"فوشيا"، إن فطريات الفم تظهر نتيجة عدم الاهتمام بنظافة الفم والأسنان أو الإكثار من استهلاك المضادات الحيوية مثل الكورتيزون أو عند وجود التهاب في المعدة، وتعد حبوب منع الحمل أيضا من بين الأسباب المؤدية لظهور هذه الفطريات.

ولعلاج فطريات الفم هناك وصفة طبيعية تضم في مكوناتها مواد تحتوي على عناصر مطهرة وقاتلة للبكتيريا المتسببة في تشكل هذه الفطريات، وتتكون الوصفة من العسل الطبيعي الذي يعد أقوى مستحضر لعلاج الفطريات، والسواك الذي يحتوي على مطهرات قاتلة للبكتيريا الضارة، والطحينية الممزوجة بالسمسم، وماء الأوكسجين الذي يعمل على قتل الفطريات والقرنفل المطهر للفم والقرفة والبقدونس واللبن الرائب الذي يعمل على قتل الفطريات وتطهير الفم منها.

إليك طريقة استعمال الوصفة:

تمزج ملعقة من مسحوق السواك مع ملعقتين من الطحينية وملعقة ماء الأوكسجين ونصف ملعقة من مسحوق القرنفل وملعقة من مسحوق البقدونس وملعقتين من اللبن الرائب وأربع ملاعق من العسل، ويدهن الفم جيدا ويترك الدهان أطول وقت ممكن ثم يمضمض الفم بالماء للتخلص من الدهان، وتكرر الوصفة مرتين يوميا.

اترك تعليقاً