تغذية

أهم النصائح لتناول الطعام الصحي في فصل الخريف

أهم النصائح لتناول الطعام الصحي في...

تعاني كثيرات من اتباع الأنظمة الغذائية التي تحافظ على صحتهن وأوزانهن خلال فصل الخريف، ولا يرغبن إلا في تناول طعام صحي مفيد، يؤدي الغرض نفسه، بعيدا عن القواعد الصارمة للأنظمة الغذائية. موقع "بوب شوغر" يقدم لهؤلاء 5 نصائح مهمة ولا غنى عنها من أجل تناول طعام صحي في الخريف: الحرص على تناول الأطعمة التي تساعدكِ على الهضم الجيد والتي تجنّبكِ الشعور بالانتفاخ الاتجاه إلى الفاكهة والخضروات المتوفرة في موسم الخريف، مع إمكانية إضافة بعض النكهات الصحية على أغذيتكِ. رشفة من الشاي ستوفر لكِ الدفء المطلوب في ليالي الخريف الباردة، أما إن كنتِ لا تفضلين طعم الشاي، فاستبدليه بالشاي ذي النكهات

تعاني كثيرات من اتباع الأنظمة الغذائية التي تحافظ على صحتهن وأوزانهن خلال فصل الخريف، ولا يرغبن إلا في تناول طعام صحي مفيد، يؤدي الغرض نفسه، بعيدا عن القواعد الصارمة للأنظمة الغذائية.

موقع "بوب شوغر" يقدم لهؤلاء 5 نصائح مهمة ولا غنى عنها من أجل تناول طعام صحي في الخريف:

الحرص على تناول الأطعمة التي تساعدكِ على الهضم الجيد والتي تجنّبكِ الشعور بالانتفاخ

الاتجاه إلى الفاكهة والخضروات المتوفرة في موسم الخريف، مع إمكانية إضافة بعض النكهات الصحية على أغذيتكِ.

رشفة من الشاي ستوفر لكِ الدفء المطلوب في ليالي الخريف الباردة، أما إن كنتِ لا تفضلين طعم الشاي، فاستبدليه بالشاي ذي النكهات مثل الفراولة أو غيرها من النكهات اللذيذة.

تناول الطعام الصحي لا يعني تناول طبق السلطة فقط، ولكن يمكن تناول الطعام عن طريق الطهو البطىء، الذي يوفر طبقا صحيا ومفيدا.

تجنبي السكريات المخفية، أي تلك التي لا تلحظينها بعينيكِ، والمتواجدة في المعجنات اللذيذة، فلا تفرطي في تناولها، ولا تنغمسي في أكل الحلوى المخفية داخلها.

اترك تعليقاً