تغذية

بالفيديو.. هذه هي أعراض الإصابة بسوء التغذية عند الأطفال

بالفيديو.. هذه هي أعراض الإصابة بسو...

محتوى مدفوع

قالت الدكتورة نهى أبو الوفا، استشاري أطفال القصر العيني بمصر، إن مشكلة سوء التغذية عند الأطفال من أهم المشكلات التي تواجه الأم، والتي تحدث بسبب عدم تعود الأطفال على الطعام الصحي، موضحة أن أعراض سوء التغذية كثيرة ومتعددة، منها جفاف الجلد، وتساقط الشعر، ووجود تقرحات في زوايا الفم وبقع في الجلد وضعف العضلات. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن سوء تغذية الأطفال نتيجة طبيعية لعدم تناول الأكلات الصحية المتوازنة والتي تحتوي على البروتينات والفيتامينات، مشددة على ضرورة أن يتناول الأطفال جميع الأكلات مع مرور عامهم الأول. وتابعت الدكتورة نهى أن الاطفال الذين يعانون من فقدان الشهية لابد من إعطائهم

قالت الدكتورة نهى أبو الوفا، استشاري أطفال القصر العيني بمصر، إن مشكلة سوء التغذية عند الأطفال من أهم المشكلات التي تواجه الأم، والتي تحدث بسبب عدم تعود الأطفال على الطعام الصحي، موضحة أن أعراض سوء التغذية كثيرة ومتعددة، منها جفاف الجلد، وتساقط الشعر، ووجود تقرحات في زوايا الفم وبقع في الجلد وضعف العضلات.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن سوء تغذية الأطفال نتيجة طبيعية لعدم تناول الأكلات الصحية المتوازنة والتي تحتوي على البروتينات والفيتامينات، مشددة على ضرورة أن يتناول الأطفال جميع الأكلات مع مرور عامهم الأول.

وتابعت الدكتورة نهى أن الاطفال الذين يعانون من فقدان الشهية لابد من إعطائهم الحليب الصناعي الموجود في الصيدليات بشكل مكثف صباحًا ومساءاً والابتعاد عن الحليب البقري من سن 1 إلى 3 سنوات.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً