تغذية

ماري بيل حرب تكشف عن حرارة المياه الأنسب للشرب لكل جسم

ماري بيل حرب تكشف عن حرارة المياه ا...

محتوى مدفوع

تعد المياه من الأمور المهمة لصحة الإنسان، إذ إن استهلاكها المنتظم يحمل في طياته فوائد صحية كثيرة، لذلك يوصي الخبراء بشرب من 8 إلى 10 أكواب يومياً ما يساعد على الحفاظ على رطوبة الجسم ونضارته، وتنظيف الجسم من مختلف السموم التي تدخل إلى جسمه يومياً. ولكن اللافت اليوم مع ارتفاع درجات الحرارة يدخل الشخص في حيرة من أمره حول طرق اختيار الأنسب له سواءً شربها باردة، حارة أو معتدلة. الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو الهيئة الاستشارية لموقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - حول أهمية شرب المياه، كاشفة عن حرارة المياه الأنسب لكل

تعد المياه من الأمور المهمة لصحة الإنسان، إذ إن استهلاكها المنتظم يحمل في طياته فوائد صحية كثيرة، لذلك يوصي الخبراء بشرب من 8 إلى 10 أكواب يومياً ما يساعد على الحفاظ على رطوبة الجسم ونضارته، وتنظيف الجسم من مختلف السموم التي تدخل إلى جسمه يومياً.

ولكن اللافت اليوم مع ارتفاع درجات الحرارة يدخل الشخص في حيرة من أمره حول طرق اختيار الأنسب له سواءً شربها باردة، حارة أو معتدلة.

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو الهيئة الاستشارية لموقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - حول أهمية شرب المياه، كاشفة عن حرارة المياه الأنسب لكل جسم.

اترك تعليقاً