تغذية

أكلات لذيذة لا تتعدى الـ100 سعرة حرارية.. جربيها!

أكلات لذيذة لا تتعدى الـ100 سعرة حر...

ترفض الكثيرات من النساء تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية، خشية إفساد نظامهن الغذائي، في المقابل يبحثن عن الأطعمة الصحية المفيدة ذات السعرات الحرارية الأقل، خاصة في وجبات السناك السريعة. "فوشيا" تقدم لهؤلاء النساء مجموعة من  الأطعمة الصحية التي لا تتعدى الـ100 سعرة حرارية. طبق من شرائح الفواكه الملونة، عبارة عن فراولة وكيوي وشمام وأناناس وتوت، مع بودرة الشيكولاتة، وهي وجبة خفيفة لا تتعدى الـ62 سعرة حرارية. خيار على هيئة كؤوس، يتم حشوها بالطماطم الصفراء، وهي وجبة غنية بمادة الليكوبين، ولا تتعدى 80 سعرة حرارية. عصير الليمون مع التوت المجمد، وجبة تجذب انتباه الأطفال، ومضادة للأكسدة، وتحوي 43 سعرة حرارية. الشوي

ترفض الكثيرات من النساء تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية، خشية إفساد نظامهن الغذائي، في المقابل يبحثن عن الأطعمة الصحية المفيدة ذات السعرات الحرارية الأقل، خاصة في وجبات السناك السريعة.

"فوشيا" تقدم لهؤلاء النساء مجموعة من  الأطعمة الصحية التي لا تتعدى الـ100 سعرة حرارية.

طبق من شرائح الفواكه الملونة، عبارة عن فراولة وكيوي وشمام وأناناس وتوت، مع بودرة الشيكولاتة، وهي وجبة خفيفة لا تتعدى الـ62 سعرة حرارية.

خيار على هيئة كؤوس، يتم حشوها بالطماطم الصفراء، وهي وجبة غنية بمادة الليكوبين، ولا تتعدى 80 سعرة حرارية.

عصير الليمون مع التوت المجمد، وجبة تجذب انتباه الأطفال، ومضادة للأكسدة، وتحوي 43 سعرة حرارية.

الشوي يضيف نكهة مميزة إلى الخضار الحلوة، فشوي الذرة مع ملعقة من زيت الزيتون، وملعقة صغيرة من جبنة الفيتا، وملعقة صغيرة من عصير الليمون، مع القليل من الفلفل الحار، يمنحك وجبة لذيذة لا تتعدى 78 سعرة حرارية.

عصير الفراولة مع قطع التوت، وتجميدها في عصا الآيس كريم، حل مثالي في الصيف، ولا تتعدى 89 سعرة حرارية.

يمكن شوي الروبيان مع إضافة البرتقال وزيت الريحان، مع 4 قطع كبيرة من الجمبري، للحصول على وجبة لذيذة لا تتعدى الـ 76 سعرة حرارية.

اترك تعليقاً