تغذية

ماري بيل حرب تقدم نصائح غذائية للمراهقات

ماري بيل حرب تقدم نصائح غذائية للمر...

تحتاج الفتيات في سن المراهقة إلى تناول ما لا يقل عن 2000 سعرة حرارية حفاظا على نموهن والتي تزيد عن حاجة الكبار. ولكن اليوم في عصر تكثر فيه الوجبات السريعة والأطعمة المليئة بالدهون، باتت حاجتهن من السعرات الحرارية تحتويها وجبة واحدة. كما أن وسائل التواصل الاجتماعي والحاجة الماسة إلى التشبه بالنجمات يجعل الفتيات يعانين من حالة ضياع حول الأطعمة التي لا بد من تناولها. الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو اللجنة الاستشارية العليا في موقع "فوشيا" ماري بيل حرب، اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي، النصائح الغذائية التي لا بد للمراهقات اعتمادها حفاظا على نظامهن الغذائي ورشاقتهن.

تحتاج الفتيات في سن المراهقة إلى تناول ما لا يقل عن 2000 سعرة حرارية حفاظا على نموهن والتي تزيد عن حاجة الكبار.

ولكن اليوم في عصر تكثر فيه الوجبات السريعة والأطعمة المليئة بالدهون، باتت حاجتهن من السعرات الحرارية تحتويها وجبة واحدة.

كما أن وسائل التواصل الاجتماعي والحاجة الماسة إلى التشبه بالنجمات يجعل الفتيات يعانين من حالة ضياع حول الأطعمة التي لا بد من تناولها.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو اللجنة الاستشارية العليا في موقع "فوشيا" ماري بيل حرب، اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي، النصائح الغذائية التي لا بد للمراهقات اعتمادها حفاظا على نظامهن الغذائي ورشاقتهن.

اترك تعليقاً