تغذية

اختصاصية التغذية ماري بيل حرب تقدم نصائح غذائية للعروس قبل زفافها

اختصاصية التغذية ماري بيل حرب تقدم...

اعتبرت اختصاصية التغذية في مركز "بي بيوتي" التجميلي ماري بيل حرب - وعضو الهيئة الاستشارية في موقع فوشيا- أن على العروس البدء بالحفاظ على رشاقتها قبل موعد الزفاف بـ 6 اشهر، وذلك جراء الضغوط وحالات التوتر التي تمر بها خلال فترة التحضيرات، والتي قد تؤدي الى زيادة او انخفاض وزنها بشكل لافت. وقالت ماري بيل حرب -خلال استضافتها في برنامج "عيون ييروت" - أنه من المهم جدا ممارسة الرياضة يوميا وتحاشي تناول السكريات واللجوء إلى الأطعمة الغنية بالألياف كخبز الشوفان والفواكه والخضار، مع الحرص على الاكثار من شرب الماء، وتناول فطور

اختصاصية التغذية ماري بيل حرب

اعتبرت اختصاصية التغذية في مركز "بي بيوتي" التجميلي ماري بيل حرب - وعضو الهيئة الاستشارية في موقع فوشيا- أن على العروس البدء بالحفاظ على رشاقتها قبل موعد الزفاف بـ 6 اشهر، وذلك جراء الضغوط وحالات التوتر التي تمر بها خلال فترة التحضيرات، والتي قد تؤدي الى زيادة او انخفاض وزنها بشكل لافت.

وقالت ماري بيل حرب -خلال استضافتها في برنامج "عيون ييروت" - أنه من المهم جدا ممارسة الرياضة يوميا وتحاشي تناول السكريات واللجوء إلى الأطعمة الغنية بالألياف كخبز الشوفان والفواكه والخضار، مع الحرص على الاكثار من شرب الماء، وتناول فطور متنوع يحتوي على مختلف المكونات الغذائية ، فضلا عن تناول وجبات خفيفة مثل المكسرات النيئة، ومختلف أنواع التوت المجفف والشوكولاتة الداكنة.

وأضافت: من المهم تناول المأكولات التي تحافظ على نضارة البشرة كالجزر والطماطم والافوكادو والجوز وبياض البيض المسلوق والسلمون.

واعتبرت ماري بيل أنه في حال تناول الطعام خارج المنزل، من المستحسن اختيار مختلف أنواع السلطات وقطع اللحم أو الدجاج المشوي وتحاشي تناول المقالي والصلصات الغنية بالدهنيات.

واختتمت ماري بيل حرب حديثها بتقديم عدد من النصائح الخاصة للعروس بيوم زفافها، من أبرزها عدم تناول اللحوم أو السمك النيء خوفا من التعرض لحالة تسمم، والاكثار من شرب الماء، وتناول فطور يشعر المرأة بالشبع كرقائق الذرة والبروتينات، كما تناول الفواكه المجففة والغذاء الصحي، بعيدا عن المأكولات التي تسبب النفخة ومن أبرزها الملفوف والبرغل والبقدونس والبروكولي والقرنبيط والحليب، إضافة إلى الابتعاد عن تناول الكافيين خوفا من زيادة حدة التوتر.

اترك تعليقاً