تغذية

لكل امرأة في منتصف العمر.. حافظي على سلامة عِظامِك بتلك المكملات

لكل امرأة في منتصف العمر.. حافظي عل...

محتوى مدفوع

أوصت دراسة بريطانية حديثة بضرورة اهتمام الأشخاص في مرحلة منتصف العمر بتناول مكملات غذائية غنية بعنصر المغنيسيوم كي تساعدهم في الحفاظ على صحة عظامهم. وقال الباحثون الذين توصلوا لتلك النتيجة عبر دراساتهم التي أجروها في جامعة بريستول إن تلك المكملات قد تساعد بشكل رئيسي على الحد من خطر التعرض لكسور العظام التي تعد أبرز أسباب الإصابة بالعجز لمن هم في منتصف العمر وكبار السن. واكتشف الباحثون أن وجود المغنيسيوم بمستويات مرتفعة لدى من هم في منتصف العمر أمر يقلل بحوالي 50 % من خطر التعرض لكسر في العظام خلال الـ 25 عاما القادمة. ورغم ما هو معروف عن أن المغنيسيوم

أوصت دراسة بريطانية حديثة بضرورة اهتمام الأشخاص في مرحلة منتصف العمر بتناول مكملات غذائية غنية بعنصر المغنيسيوم كي تساعدهم في الحفاظ على صحة عظامهم.

وقال الباحثون الذين توصلوا لتلك النتيجة عبر دراساتهم التي أجروها في جامعة بريستول إن تلك المكملات قد تساعد بشكل رئيسي على الحد من خطر التعرض لكسور العظام التي تعد أبرز أسباب الإصابة بالعجز لمن هم في منتصف العمر وكبار السن.

واكتشف الباحثون أن وجود المغنيسيوم بمستويات مرتفعة لدى من هم في منتصف العمر أمر يقلل بحوالي 50 % من خطر التعرض لكسر في العظام خلال الـ 25 عاما القادمة.

ورغم ما هو معروف عن أن المغنيسيوم يحظى بأهمية خاصة فيما يتعلق بالحفاظ على صحة العظام، إلا أنه يعتقد أن تلك هي الدراسة الأولى التي تبين كيف له أن يمنع الكسور.

اترك تعليقاً