تمارين رياضية

لهذا يحذرك المدرب الشخصي لـ"أريانا غراندي" من ممارسة الرياضة في الأجواء الحارة!

لهذا يحذرك المدرب الشخصي لـ"أريانا...

محتوى مدفوع

تهتم السيدات بأجسامهن وتحرصن على الحفاظ على رشاقتهن من خلال اتباع نظام غذائي مناسب وممارسة التمارين الرياضية. وإذا أردتِ ممارسة المزيد من التمارين الرياضية ولكنكِ لا تريدين أن ينتهي بكِ المطاف بجروح أو حالة مأساوية، نقدم لكِ من موقع "هيلو غيغلز" نصائح من "هارلي باستيرناك" المدرب الشخصي لـ "أريانا غراندي"، كما سيخبرك أكثر الأخطاء شيوعا عند ممارسة الرياضة وكيفية تجنبها. https://www.instagram.com/p/BVpwTkYAoOU/ الأخطاء الشائعة وكيفية تجنبها: بذل جهد كبير بسرعة يكمن الخطأ الأول والأبرز في أن الكثيرين يقومون ببذل مجهود كبير بسرعة كبيرة أثناء ممارسة التمارين الرياضية وأوضح "هارلي" أنه بتلك الطريقة ستملين إذا لم تتأذي، لذلك، يُنصح بالتمهل. جعل الهدف

تهتم السيدات بأجسامهن وتحرصن على الحفاظ على رشاقتهن من خلال اتباع نظام غذائي مناسب وممارسة التمارين الرياضية.

وإذا أردتِ ممارسة المزيد من التمارين الرياضية ولكنكِ لا تريدين أن ينتهي بكِ المطاف بجروح أو حالة مأساوية، نقدم لكِ من موقع "هيلو غيغلز" نصائح من "هارلي باستيرناك" المدرب الشخصي لـ "أريانا غراندي"، كما سيخبرك أكثر الأخطاء شيوعا عند ممارسة الرياضة وكيفية تجنبها.

Sometime you just need to take a pause. Take a deep breath.

A post shared by Harley Pasternak MSc (@harleypasternak) on

الأخطاء الشائعة وكيفية تجنبها:

بذل جهد كبير بسرعة

يكمن الخطأ الأول والأبرز في أن الكثيرين يقومون ببذل مجهود كبير بسرعة كبيرة أثناء ممارسة التمارين الرياضية وأوضح "هارلي" أنه بتلك الطريقة ستملين إذا لم تتأذي، لذلك، يُنصح بالتمهل.

جعل الهدف النهائي هدفك الأساسي

 

يوضح "هارلي" أنه عندما تريد الكثيرات فقدان 9 كغ من الوزن الزائد، تصبح الـ 9 كغ هو كل ما يفكرن فيه، في حين أن ذلك هو النتيجة الثانوية لهدفك، حيث قال: "يجب أن يكون هدفك هو 12 ألف خطوة في اليوم، وكنتيجة ثانوية لذلك ستفقدين الوزن الزائد".

ممارسة الرياضة كتعويض عن نظام غذائي غير صحي

يقول "هارلي" إنه لا يوجد في العالم أي كمية من الكربوهيدرات يمكن أن تعوض عن نظام غذائي سيء، لذلك ينصح بإعداد وصفات بسيطة وصحية يوميًا لجسمك.

ممارسة الرياضة في بيئة حارة وساخنة

أوضح "هارلي" أن ممارسة الرياضة في الأجواء الحارة أو الساخنة من أكثر الأخطاء شيوعا، وقال: "العلم يخبرنا أنه من خلال ممارسة الرياضة في بيئة باردة، يتم حرق المزيد من السعرات الحرارية والدهون".

اترك تعليقاً