ريجيم

نصائح مميّزة لخسارة وزنكِ الزائد من موسم الأعياد مع ماري بيل حرب!

نصائح مميّزة لخسارة وزنكِ الزائد من...

تكتسبُ الكثيرُ من الفتيات كيلوغرماتٍ زائدة في مواسم الأعياد، نتيجة تناولهن الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات، وبالتالي؛ يبدأن في البحث عن طُرق لتخسيس الوزن بأسرع طريقة ممكنة. كما تدخل الفتيات اللاتي زاد وزنهن بعد تلك المناسبات في دوامة الحرمان من الطعام، وأخذ الحيطة والحذر لكي لا يصبحن ضحية الكيلوغرامات الزائدة كثيرًا، ما يُؤثر سلبًا عليهن نفسيًا، ويضع أنوثتهن على المحك. وفي هذا السّياق؛ قدّمت أخصائيةُ التغذية، في مركز بي بيوتي التجميلي، ماري بيل حرب، عبر فيديو "فوشيا"، نصائحَ خاصةً يمكن اعتمادها للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة، بعد المناسبات والأعياد.  

تكتسبُ الكثيرُ من الفتيات كيلوغرماتٍ زائدة في مواسم الأعياد، نتيجة تناولهن الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات، وبالتالي؛ يبدأن في البحث عن طُرق لتخسيس الوزن بأسرع طريقة ممكنة.

كما تدخل الفتيات اللاتي زاد وزنهن بعد تلك المناسبات في دوامة الحرمان من الطعام، وأخذ الحيطة والحذر لكي لا يصبحن ضحية الكيلوغرامات الزائدة كثيرًا، ما يُؤثر سلبًا عليهن نفسيًا، ويضع أنوثتهن على المحك.

وفي هذا السّياق؛ قدّمت أخصائيةُ التغذية، في مركز بي بيوتي التجميلي، ماري بيل حرب، عبر فيديو "فوشيا"، نصائحَ خاصةً يمكن اعتمادها للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة، بعد المناسبات والأعياد.

 

اترك تعليقاً