ريجيم

خطة صحية لإنقاص الوزن في 15 يومًا.. من خبيرة تغذية عالمية

خطة صحية لإنقاص الوزن في 15 يومًا.....

محتوى مدفوع

كشفت خبيرة التغذية العالمية نعومي ويتيل عن خطة صحية جديدة، تعمل على مساعدة الناس في إعادة تشكيل جسدهم بشكل صحي. ونشرت "ويتيل" في كتابها GLOW 15 خطتها التي تستند إلى الأبحاث العلمية في فقدان الوزن بشكل صحي، مع إعادة تنشيط البشرة، وتجديد الحياة. وحددت الخطوط العريضة لبرنامجها أو خطتها التي تقوم على علم "الالتهام الذاتي"، وهو عبارة عن آلية تدمير طبيعية تُفكّك، بصورة منظّمة، المكوّنات الخلوية غير الضرورية أو المعطوبة، والتي تعمل على إزالة سموم الجسم وإصلاح الضرر في بعض الخلايا، كون الالتهام الذاتي يضمن بقاء المكونات الخلوية أثناء الجوع بالحفاظ على مستويات الطاقة الخلوية، وخلال هذه العملية يتم عزل

كشفت خبيرة التغذية العالمية نعومي ويتيل عن خطة صحية جديدة، تعمل على مساعدة الناس في إعادة تشكيل جسدهم بشكل صحي.

ونشرت "ويتيل" في كتابها GLOW 15 خطتها التي تستند إلى الأبحاث العلمية في فقدان الوزن بشكل صحي، مع إعادة تنشيط البشرة، وتجديد الحياة.

وحددت الخطوط العريضة لبرنامجها أو خطتها التي تقوم على علم "الالتهام الذاتي"، وهو عبارة عن آلية تدمير طبيعية تُفكّك، بصورة منظّمة، المكوّنات الخلوية غير الضرورية أو المعطوبة، والتي تعمل على إزالة سموم الجسم وإصلاح الضرر في بعض الخلايا، كون الالتهام الذاتي يضمن بقاء المكونات الخلوية أثناء الجوع بالحفاظ على مستويات الطاقة الخلوية، وخلال هذه العملية يتم عزل المكونات الضارة عن بقية مكونات الخلية، داخل حويصلات خاصة يتم طردها لاحقا عن طريق عملية الالتهام الذاتي.

تركز هذه الخطة على الصيام المتقطع الذي يحمي الخلايا من الضرر، مع تحسين النوم؛ ما يعمل على تجديد الحياة بسرعة، مع فقدان الوزن في مدة قصيرة لا تتعدى 15 يوما، فضلا عن الحماية من الأمراض أيضا.

ونصحت "ويتيل" بإدراج الأغذية التي تحتوي على الدهون في الوجبة الأولى من اليوم، والحفاظ على الكربوهيدرات في الوجبة الأخيرة في اليوم، وهو واحد من أبسط التغييرات التي تعمل على منع الطفرات غير المنتظمة في نسبة السكر في الدم؛ ما يعمل على زيادة الطاقة على مدار اليوم.

اترك تعليقاً