ريجيم

لماذا عليكِ تقليل تناول هذه المشروبات الصحية لخفضِ وزنكِ؟

لماذا عليكِ تقليل تناول هذه المشروب...

الكثير من الأشخاص يقومون بتقليص تناول بعض الأطعمة في سعيهم لخفض أوزانهم لكنهم لا يكترثون للمشروبات والعصائر التي يتناولونها. ووفقاً لدراسة طبية صدرت في لندن فإنّ بعض المشروبات ومنها الصحية تسبب السمنة في حال تناولها بكثرة، لاحتوائها على كميات كبيرة من السكر. ولذلك ينبغي على الأشخاص الذين يرغبون بخفض وزنهم أن يقوموا أيضا بالتقليل من تناول تلك المشروبات ومنها المشروبات التالي: عصير الفواكه: معظم عصائر الفواكه التي تباع في السوق هي مبسترة وتؤدي إلى الإضرار بالمواد المغذية التي نتناولها، إضافة إلى أنها تحتوي على السكريات. مشروبات الريجيم (دايت): قد تكون هذه المشروبات خالية من السكر لكنها تحتوي على محليات صناعية.

الكثير من الأشخاص يقومون بتقليص تناول بعض الأطعمة في سعيهم لخفض أوزانهم لكنهم لا يكترثون للمشروبات والعصائر التي يتناولونها.

ووفقاً لدراسة طبية صدرت في لندن فإنّ بعض المشروبات ومنها الصحية تسبب السمنة في حال تناولها بكثرة، لاحتوائها على كميات كبيرة من السكر.

ولذلك ينبغي على الأشخاص الذين يرغبون بخفض وزنهم أن يقوموا أيضا بالتقليل من تناول تلك المشروبات ومنها المشروبات التالي:

عصير الفواكه: معظم عصائر الفواكه التي تباع في السوق هي مبسترة وتؤدي إلى الإضرار بالمواد المغذية التي نتناولها، إضافة إلى أنها تحتوي على السكريات.

مشروبات الريجيم (دايت): قد تكون هذه المشروبات خالية من السكر لكنها تحتوي على محليات صناعية. وتشير الأبحاث إلى أنّ الأشخاص الذين يستهلكون كميات كبيرة من هذه المشروبات سيتسببون بزيادة وزنهم.

مشروبات فوارة: لا تعتبر هذه المشروبات صحية وإنْ كانت خضراء، لأنها تحتوي على كميات كبيرة من السكر.

مياه غنية بالفيتامينات: قد تكون هذه الفيتامينات جيدة للصحة العامة لكن ذلك لا يعني أن نقبل بنهم على هذه المشروبات لأنها تحتوي على السكر والإضافات الأخرى.

حليب الجوز المحلى: يحتوى على السكر، ولذلك ينبغي اختيار المنتجات الخالية من السكر، كما عليك الحذر من المنتجات مثل شراب التمر المركز أو شراب الأرز المركز لأنها تحتوي على أشكال أخرى من السكر.

ماء بنكهة: رغم أنّ هذا المنتج قد يبدو صحياً فإنه يحتوي على سكر أكثر من المشروبات الفوارة.

اترك تعليقاً