عادات المشاهير

ما النظام الغذائي الذي تتبعه يارا للحفاظ على جمال بشرتها؟

ما النظام الغذائي الذي تتبعه يارا ل...

تتميّز الفنانة اللبنانية يارا بجمال بشرتها الساحر، وهو الجمال الذي تعتمد فيه على تناول مجموعة من الأكلات الصحّية، التي تمنح البشرة العديد من الفوائد. وقد سبق أنْ شاركت يارا متابعيها على حسابها في إنستغرام، أكثر من مرة، صوراً لها أثناء تناول أكلاتها المفضّلة، ممّا يكشف بشكل واضح عن سرّ رشاقتها وجمال بشرتها. الرمان تحرص يارا على تناول الرمان، الذي يعتبر من الفواكه التي تساعد في السيطرة على الوزن، كما يعزّز عمليات حرق الدهون، بسبب محتواه العالي من الألياف الغذائية التي تُسهّل عمل الجهاز الهضمي وتنقي الكبد من السموم. الكعك بالتمر رغم أنّ الكعك يحتوي على الكثير من الدهون، إلا أنّ

تتميّز الفنانة اللبنانية يارا بجمال بشرتها الساحر، وهو الجمال الذي تعتمد فيه على تناول مجموعة من الأكلات الصحّية، التي تمنح البشرة العديد من الفوائد.

وقد سبق أنْ شاركت يارا متابعيها على حسابها في إنستغرام، أكثر من مرة، صوراً لها أثناء تناول أكلاتها المفضّلة، ممّا يكشف بشكل واضح عن سرّ رشاقتها وجمال بشرتها.

الرمان

تحرص يارا على تناول الرمان، الذي يعتبر من الفواكه التي تساعد في السيطرة على الوزن، كما يعزّز عمليات حرق الدهون، بسبب محتواه العالي من الألياف الغذائية التي تُسهّل عمل الجهاز الهضمي وتنقي الكبد من السموم.

الكعك بالتمر

رغم أنّ الكعك يحتوي على الكثير من الدهون، إلا أنّ التمر يعتبر غذاءً كاملا، ولا يحوي إلا نسبة قليلة من الدهون، والأملاح المعدنية، ويحتوي على نسبة عالية من الألياف، ونسب متفاوتة من البروتينات والمعادن كالكالسيوم، ومن هنا سرّ إقبالها على تناوله، لما يلعبه من دورٍ هام في جمال بشرتها.

الفواكه

يتكون طبق فواكه يارا على التفاح والعنب، وغيرهما من الفواكه المعروفة بفوائدها الصحية، لما يحتويه من ألياف عالية تعمل على جمال البشرة، فضلاّ عن المحافظة على الصحة العامة.

عصير البرتقال

تتناول يارا عادة عصير البرتقال بشكل دائم، لأنه يحتوي على حمض الفوليك وفيتامين بي 9، الضروري لبناء الحمض النووي، والخلايا الجديدة في الجسم، ممّا يمنح بشرتها سحراً لا يضاهى.

البطيخ

تلجأ الفنانة إلى تناول البطيخ، وخاصة في الجو الحارّ، ممّا يرطّب جسدها، بسبب احتوائه على الكثير من الماء، وتعويض البشرة عن السوائل المفقودة في الصيف، ومن ثمّ الحصول على بشرة جميلة ونقية.

اترك تعليقاً