عادات المشاهير

جيسيكا هارت تكشف عن أسرار احتفاظها برشاقتها

جيسيكا هارت تكشف عن أسرار احتفاظها...

كشفت عارضة فيكتوريا سيكريت الشهيرة، جيسيكا هارت، عن نوعية الأطعمة التي تواظب على تناولها بصورة يومية للحفاظ على قوامها ورشاقتها. وأوضحت جيسيكا، التي تبلغ من العمر 31 عاماً وهي من سيدني، أنها لا تُمسِك نفسها حين يتعلق الأمر بتناول الأطعمة التي تحبها، مثل البرغر، وإن كانت توازن تلك الأطعمة بالتمرينات الرياضية والأطعمة الصحية. وقالت في تصريحات أدلت بها لموقع Mind Body Green: "أتناول قدراً كبيراً من اللحم، ودائماً ما قاتلت بنفسي في ما يتعلق بهذا الأمر، لكني حين أحاول تناول أشياء أكثر صحية من الناحية التقليدية، كما العصيدة والفاكهة على سبيل المثال، فإن معدتي تؤلمني وأشعر بانتفاخ شديد". وتابعت جيسيكا

كشفت عارضة فيكتوريا سيكريت الشهيرة، جيسيكا هارت، عن نوعية الأطعمة التي تواظب على تناولها بصورة يومية للحفاظ على قوامها ورشاقتها. وأوضحت جيسيكا، التي تبلغ من العمر 31 عاماً وهي من سيدني، أنها لا تُمسِك نفسها حين يتعلق الأمر بتناول الأطعمة التي تحبها، مثل البرغر، وإن كانت توازن تلك الأطعمة بالتمرينات الرياضية والأطعمة الصحية.

وقالت في تصريحات أدلت بها لموقع Mind Body Green: "أتناول قدراً كبيراً من اللحم، ودائماً ما قاتلت بنفسي في ما يتعلق بهذا الأمر، لكني حين أحاول تناول أشياء أكثر صحية من الناحية التقليدية، كما العصيدة والفاكهة على سبيل المثال، فإن معدتي تؤلمني وأشعر بانتفاخ شديد".

وتابعت جيسيكا حديثها بالقول: "والآن أحاول أن أنصت فقط لجسدي وأن أمنحه ما يريد وأن لا أشعر بالخجل أو الذنب تجاه ذلك. ويشعر جسمي بوضعية أفضل مع الصوم المتقطع، ويؤكد الجميع دائماً أنه من غير الجيد عدم تناول وجبة الإفطار أو أنه من الضروري تناول الطعام قبل بدء التمرينات الرياضية، لكن وفق ما يقال اليوم، فإن ذلك هو أسوأ ما يمكنك فعله. لذا فإن طريقة تناولي للطعام بشكل بديهي وبشكل طبيعي هي الأكثر إفادة لجسمي".

ونوهت جيسيكا في السياق نفسه إلى أنها ليست من نوعية الأشخاص الذين يواظبون على تناول وجبة الإفطار، وأنها غالباً ما تبدأ يومها باحتساء كوب من القهوة أو الشاي، كما أنها لا تواظب على تناول الأشياء نفسها حين يتعلق الأمر بما تتناوله من أطعمة، موضحة أنها تكثر من الماء مع عصير فواكه وتتناول البيتزا من وقت لآخر مع الإكثار من اللحم.

اترك تعليقاً