صحة ورشاقة

وصفة منزلية فعّالة قادرة على إذابة دهون الجسم

وصفة منزلية فعّالة قادرة على إذابة...

محتوى مدفوع

تحلم كثير من النساء بحل سحري يساعدهن على فقدان وزنهن الزائد، وإذابة دهون أجسامهن ليصبحن أكثر رشاقةً، ويتمتعن بقوام ممشوق، لذا نقدّم لك هذا الوصفة السحرية المنزلية الصنع، لكريم للجسم يمكنك من خسارة دهونك مع المواظبة على استخدامه يوميًا. ونستعرض لك فيما يلي ما تحتاجينه من مكونات لصناعة هذا الكريم السحري: ملعقة كبيرة من مسحوق الشبة. ملعقة صغيرة من صودا الخبز (بيكنج صودا). ملعقة صغيرة من فيكس (ماركة أمريكية من الأدوية لا تحتاج إلى وصفة طبية). طريقة التحضير والاستخدام: في وعاء نظيف، امزجي مسحوق الشبة وبيكنج صودا وفيكس مع بعضها بعضًا، لتحصلي على كريمك السحري الجاهز للاستخدام. ضعي طبقةً سميكةً

تحلم كثير من النساء بحل سحري يساعدهن على فقدان وزنهن الزائد، وإذابة دهون أجسامهن ليصبحن أكثر رشاقةً، ويتمتعن بقوام ممشوق، لذا نقدّم لك هذا الوصفة السحرية المنزلية الصنع، لكريم للجسم يمكنك من خسارة دهونك مع المواظبة على استخدامه يوميًا.

ونستعرض لك فيما يلي ما تحتاجينه من مكونات لصناعة هذا الكريم السحري:

ملعقة كبيرة من مسحوق الشبة.

ملعقة صغيرة من صودا الخبز (بيكنج صودا).

ملعقة صغيرة من فيكس (ماركة أمريكية من الأدوية لا تحتاج إلى وصفة طبية).

طريقة التحضير والاستخدام:

في وعاء نظيف، امزجي مسحوق الشبة وبيكنج صودا وفيكس مع بعضها بعضًا، لتحصلي على كريمك السحري الجاهز للاستخدام.

ضعي طبقةً سميكةً من الكريم على بشرتك حيث المكان الذي تودين إنقاص أو إذابة الدهون وغلّفيه بحزام التفاف من الجلد أو غطاء بلاستيكي أو غلاف من البوليثين.

اتركيه لمدة ساعتين على الأقل أو يمكنك وضعه قبل النوم أيضًا، ليتعرّق جسمك ما يساعد للغاية على فقدان الوزن وخفض الدهون.

تتميّز مكوّنات هذا الكريم بفعاليتها الفائقة، فصودا الخبز تعد مُعززا للتمرينات الرياضية؛ فهي تعزز الأحماض في الجسم وتساعد في الحفاظ على مستويات توازن "بي إتش" في الجسم.

أما "فيكس" فيساعد في القضاء على الدهون في منطقة البطن والسيلوليت أيضا مع تعزيز تماسك الجلد، بينما تستخدم الشبة لإزالة الدهون الزائدة من الجسم وبالتالي منحك قوامًا جميلاً.

اترك تعليقاً