صحة ورشاقة

لهذا السبب يجب تنظيف ألواح التقطيع البلاستيكية في غسّالة الأطباق!

لهذا السبب يجب تنظيف ألواح التقطيع...

محتوى مدفوع

كشف خبراء عن السبب الذي ينصحون ربّات البيوت لأجله بضرورة الاهتمام دومًا بغسل لوحات التقطيع البلاستيكية في غسالة الأطباق، وهو أن قيامهن بذلك يتيح لهن التخلص من البكتيريا المُحاصَرة على الألواح، ومن ثم ضمان تنظيفها بشكل جيد. وقال الخبراء إن الاكتفاء بغسل هذه الألواح في الحوض أمر لا يحقق النتيجة المرجوة، لأن السطح الخاص بها يُصَعِّب من مهمة تنظيفها يدوياً بالشكل الفعّال المطلوب. ومع هذا، نوّه الخبراء في المقابل إلى إمكانية غسل ألواح التقطيع المصنوعة من الخشب بصورة يدوية، لكن مع الاهتمام دومًا بشطفها بشكل جيد وتجفيفها بشكل صحيح. وأضاف الخبراء أن تلك النصائح ستساعد ربّات البيوت على التخلص من

كشف خبراء عن السبب الذي ينصحون ربّات البيوت لأجله بضرورة الاهتمام دومًا بغسل لوحات التقطيع البلاستيكية في غسالة الأطباق، وهو أن قيامهن بذلك يتيح لهن التخلص من البكتيريا المُحاصَرة على الألواح، ومن ثم ضمان تنظيفها بشكل جيد.

وقال الخبراء إن الاكتفاء بغسل هذه الألواح في الحوض أمر لا يحقق النتيجة المرجوة، لأن السطح الخاص بها يُصَعِّب من مهمة تنظيفها يدوياً بالشكل الفعّال المطلوب.

ومع هذا، نوّه الخبراء في المقابل إلى إمكانية غسل ألواح التقطيع المصنوعة من الخشب بصورة يدوية، لكن مع الاهتمام دومًا بشطفها بشكل جيد وتجفيفها بشكل صحيح.

وأضاف الخبراء أن تلك النصائح ستساعد ربّات البيوت على التخلص من كل البكتيريا العالقة بالألواح، وستضمن لهن كذلك عدم تضرر الألواح نتيجة تركها مبللة.

وقال خبراء من شركة Apartment Therapy، التي يوجد مقرّها في الولايات المتحدة، إن ألواح التقطيع الخشبية أفضل من نظيرتها المصنوعة من البلاستيك حين يتعلق الأمر بالنظافة.

اترك تعليقاً