صحة ورشاقة

النجمة الأسترالية صوفي مونك تكشف أسرار قوامها الرشيق

النجمة الأسترالية صوفي مونك تكشف أس...

محتوى مدفوع

كشفتْ النجمة الأسترالية الشابة صوفي مونك أنّ هناك بعض الأسرار التي تقف وراء تمتعها بذلك القوام الرشيق الذي تحلم به كثير من السيدات، من بينها حرصها على ممارسة رياضة اليوغا باستمرار واستعانتها بعلاجات استثنائية تحسن بها جمالها. ولمن لم يسمع عن صوفي، فهي ممثلة، مغنية وعارضة تبلغ من العمر 38 عاماً، وقد ذاع صيتها بشكل كبير على وسائل التواصل بفضل جمال ورشاقة قوامها الذي تستعرضه عبر مجموعة من الصور المرحة التي تنشرها لنفسها باحترافية على الإنترنت.   وأكدت صوفي في إحدى مقابلاتها أن نظام حياتها الأسبوعي يعتمد بشكل أساسي على التوازن، وتابعت بقولها: "أشعر في بعض الأيام بأني سليمة وفي

كشفتْ النجمة الأسترالية الشابة صوفي مونك أنّ هناك بعض الأسرار التي تقف وراء تمتعها بذلك القوام الرشيق الذي تحلم به كثير من السيدات، من بينها حرصها على ممارسة رياضة اليوغا باستمرار واستعانتها بعلاجات استثنائية تحسن بها جمالها.

ولمن لم يسمع عن صوفي، فهي ممثلة، مغنية وعارضة تبلغ من العمر 38 عاماً، وقد ذاع صيتها بشكل كبير على وسائل التواصل بفضل جمال ورشاقة قوامها الذي تستعرضه عبر مجموعة من الصور المرحة التي تنشرها لنفسها باحترافية على الإنترنت.

 

وأكدت صوفي في إحدى مقابلاتها أن نظام حياتها الأسبوعي يعتمد بشكل أساسي على التوازن، وتابعت بقولها: "أشعر في بعض الأيام بأني سليمة وفي أيام أخرى قد لا أكون على ما يرام .. ودائما ما أبدأ يومي بشيء بسيط وسهل مثل التمشية لبعض الوقت. ونصيحتي لمن يسمعني هي الحرص على المشي والتكلم، وهو ما أحرص على القيام به رفقة أصدقائي حين نمارس رياضة المشي سويا ونتبادل الحديث مع بعضنا البعض في غضون ذلك".

وبخصوص الطعام، قالت صوفي "ألتزم فيما يتعلق بهذا الجانب بنصيحة بسيطة وهي أني أقوم بملء صندوق الغذاء الخاص بي. ومن الضروري بالفعل أن تحيطي نفسك بنوعية الأطعمة المناسبة، وإذا لم تجهزي نفسك لذلك، فلن تتمكني أبداً من تخليص نفسك من إدمانك على تناول الشوكولاته والوجبات السريعة غير الصحية".

وعن نظام أكلها خلال اليوم، أوضحت صوفي أنها تتناول بياض بيض مع طماطم، مشروم، أفوكادو وسلمون لوجبة الافطار وتتناول مزيد من السمك في العشاء مع أرز.

اترك تعليقاً