صحة ورشاقة

إن كنتِ من محبي سماع أغاني الراب.. فأنتِ أكثر عرضة لهذا الاضطراب

إن كنتِ من محبي سماع أغاني الراب.....

إن كنتِ من نوعية الأشخاص الذين يفضلون سماع موسيقى الراب أكثر من موسيقى البوب أو الموسيقى الكلاسيكية، فهذا يدل على تزايد احتمالات إصابتكِ باضطراب نفسي أو عقلي. وتوصل باحثون من جامعة نيويورك الأمريكية إلى أن الأشخاص الذين تظهر عليهم سمات الاضطراب النفسي يفضلون سماع أغاني الراب. وبينما يتحضر الباحثون لنشر نتائج دراستهم، فقد أوضحوا أيضاً أن أغاني الراب قد تساعد في التنبؤ بذلك الاضطراب النفسي في المستقبل. واهتم الباحثون بفحص الطريقة التي ترتبط بها تفضيلات الأشخاص الموسيقية مع ميولهم النفسية، وتوصلوا للنتيجة السابق ذكرها بعد فحصهم 200 شخص، عقب انتهائهم من سماع 260 أغنية وتحليل شخصياتهم من الناحية النفسية، وتبين

إن كنتِ من نوعية الأشخاص الذين يفضلون سماع موسيقى الراب أكثر من موسيقى البوب أو الموسيقى الكلاسيكية، فهذا يدل على تزايد احتمالات إصابتكِ باضطراب نفسي أو عقلي.

وتوصل باحثون من جامعة نيويورك الأمريكية إلى أن الأشخاص الذين تظهر عليهم سمات الاضطراب النفسي يفضلون سماع أغاني الراب. وبينما يتحضر الباحثون لنشر نتائج دراستهم، فقد أوضحوا أيضاً أن أغاني الراب قد تساعد في التنبؤ بذلك الاضطراب النفسي في المستقبل.

واهتم الباحثون بفحص الطريقة التي ترتبط بها تفضيلات الأشخاص الموسيقية مع ميولهم النفسية، وتوصلوا للنتيجة السابق ذكرها بعد فحصهم 200 شخص، عقب انتهائهم من سماع 260 أغنية وتحليل شخصياتهم من الناحية النفسية، وتبين لهم أن الأشخاص الذين يسجلون أعلى المستويات على صعيد المشاكل النفسية هم أبرز مشجعي أغاني الراب.

اترك تعليقاً