صحة ورشاقة

تعانين من مشكلة الأسنان الحساسة.. الشاي الأخضر هو الحل

تعانين من مشكلة الأسنان الحساسة.. ا...

محتوى مدفوع

لا يُقدِم كثيرون منا على تناول المشروبات الساخنة أو الباردة، لتخوفنا من تأثيراتها على أسناننا الحساسة، ورغم وجود بعض أنواع معجون الأسنان المصنعة للتخفيف من حدة الحساسية، إلا أن المشكلة هي أنها لا تحظى بتأثيرات طويلة الأمد. وها هم باحثون صينيون ينجحون في تطوير تركيبة جديدة من مستخلص حصلوا عليه من الشاي الأخضر بغية علاج مشكلة الأسنان الحساسة ومنع حدوث تجاويف فيها. ومعروف أن تآكل الأسنان هو السبب الأكثر شيوعاً وراء الشعور بآلام الأسنان على الأغلب. وقد نوه الباحثون إلى أن تلك المادة التي استخلصوها من الشاي الأخضر وأدخلوها في تركيبتهم العلاجية الجديدة سبق وأن تم إثبات قدرتها على مكافحة

لا يُقدِم كثيرون منا على تناول المشروبات الساخنة أو الباردة، لتخوفنا من تأثيراتها على أسناننا الحساسة، ورغم وجود بعض أنواع معجون الأسنان المصنعة للتخفيف من حدة الحساسية، إلا أن المشكلة هي أنها لا تحظى بتأثيرات طويلة الأمد.

وها هم باحثون صينيون ينجحون في تطوير تركيبة جديدة من مستخلص حصلوا عليه من الشاي الأخضر بغية علاج مشكلة الأسنان الحساسة ومنع حدوث تجاويف فيها.

ومعروف أن تآكل الأسنان هو السبب الأكثر شيوعاً وراء الشعور بآلام الأسنان على الأغلب. وقد نوه الباحثون إلى أن تلك المادة التي استخلصوها من الشاي الأخضر وأدخلوها في تركيبتهم العلاجية الجديدة سبق وأن تم إثبات قدرتها على مكافحة البكتيريا التي تتسبب في حدوث تسوس بالأسنان، وها هم يثبتون الآن قدرتها كذلك على الحد من الشعور بالألم الذي يداهم الأسنان ومنع حدوث تجويفات فيها.

اترك تعليقاً