صحة ورشاقة

لا خطورة من الزبدة والقشدة على صحة القلب .. لكن عليكِ بتلك النصائح !

لا خطورة من الزبدة والقشدة على صحة...

محتوى مدفوع

بعدما ظللنا نتلقى تنبيهات على مدار عقود بضرورة الابتعاد عن الزبدة والقشدة لضمان الحفاظ على صحتنا، خرج الآن فريق من الأطباء بتأكيدات تشير إلى أن تجنب الدهون المشبعة في تلك المنتجات لا يفعل شيئاً للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب. وجاء هذا الكشف الجديد ليثير زوبعة داخل الأوساط الطبية والعلمية يوم أمس، خاصة بعد أن أكد هذا الفريق، الذي يقوده طبيب القلب أسيم مالهوترا، أن الاعتقاد الشائع بأن الدهون المشبعة تسد الشرايين ما هو إلا اعتقاد مضلل وليس له أساس من الصحة. وأوصى فريق الأطباء بدلاً من ذلك بإمكانية إتباع طرق بديلة تفيد بالفعل في تجنب الإصابة بأمراض القلب كتناول

بعدما ظللنا نتلقى تنبيهات على مدار عقود بضرورة الابتعاد عن الزبدة والقشدة لضمان الحفاظ على صحتنا، خرج الآن فريق من الأطباء بتأكيدات تشير إلى أن تجنب الدهون المشبعة في تلك المنتجات لا يفعل شيئاً للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب.

وجاء هذا الكشف الجديد ليثير زوبعة داخل الأوساط الطبية والعلمية يوم أمس، خاصة بعد أن أكد هذا الفريق، الذي يقوده طبيب القلب أسيم مالهوترا، أن الاعتقاد الشائع بأن الدهون المشبعة تسد الشرايين ما هو إلا اعتقاد مضلل وليس له أساس من الصحة.

وأوصى فريق الأطباء بدلاً من ذلك بإمكانية إتباع طرق بديلة تفيد بالفعل في تجنب الإصابة بأمراض القلب كتناول أطعمة حقيقية مطهية داخل المنزل، ممارسة المشي بشكل خفيف لمدة 22 دقيقة كل يوم والاهتمام بتجنب التعرض لكل مسببات التوتر والإجهاد.

اترك تعليقاً