صحة ورشاقة

لماذا عليك أخذ "كرة تنس" خلال سفرك بالطائرة؟

لماذا عليك أخذ "كرة تنس" خلال سفرك...

محتوى مدفوع

عادة ما يفكر المسافر في أخذ هاتفه أو كمبيوتره الشخصي أو أدواته الإلكترونية الأخرى، كرفيق له خلال الرحلات الطويلة بالطائرة. لكن الأطباء يؤكدون أن كرة التنس توازي أهمية تلك الأدوات، وأن على المسافر أن يحملها هي أيضا خلال سفره وخاصة في الرحلات الطويلة بالطائرة. وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإنه يمكن استخدام كرة التنس في تدليك القدمين واليدين وباقي أجزاء الجسد التي تصاب بالتعب والالم والتورم، خلال الرحلات الطويلة، وذلك بدلا من استخدام اليد في التدليك. وقالت الصحيفة نقلا عن خبراء طبيين: "عادة ما يشعر المسافر في الرحلات الطويلة بعدم الراحة والتورمات في العضلات والقدمين والظهر وبعض أجزاء الجسم الأخرى،

عادة ما يفكر المسافر في أخذ هاتفه أو كمبيوتره الشخصي أو أدواته الإلكترونية الأخرى، كرفيق له خلال الرحلات الطويلة بالطائرة.

لكن الأطباء يؤكدون أن كرة التنس توازي أهمية تلك الأدوات، وأن على المسافر أن يحملها هي أيضا خلال سفره وخاصة في الرحلات الطويلة بالطائرة.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإنه يمكن استخدام كرة التنس في تدليك القدمين واليدين وباقي أجزاء الجسد التي تصاب بالتعب والالم والتورم، خلال الرحلات الطويلة، وذلك بدلا من استخدام اليد في التدليك.

وقالت الصحيفة نقلا عن خبراء طبيين: "عادة ما يشعر المسافر في الرحلات الطويلة بعدم الراحة والتورمات في العضلات والقدمين والظهر وبعض أجزاء الجسم الأخرى، بالإضافة إلى التعرض للإمساك في بعض الأحيان."

وأضافت :"بدلا من أن تزعج الراكب الجالس إلى جانبك بحك وتدليك قدميك بيدك، يمكنك استخدام كرة التنس لتقوم بهذه المهمة.. فما عليك سوى وضع الكرة على الجزء المتأثر والضغط عليه ثم تدليكه حتى تشعر بألم ممتع ثم بالراحة بعدها... وبعد انتهائك من التدليك حاول أن تسترخي وتمد ذارعيك أو ساقيك ثم قم بالمشي في أروقة الطائرة قدر ما تستطيع."

اترك تعليقاً