من أجل صحتك: لا ترتدي هذه الملابس أثناء النوم!

من أجل صحتك: لا ترتدي هذه الملابس أثناء النوم!

رحاب درويش

يعلم الجميع أن الحصول على القسط الكافي من النوم يعد جزءاً أساسياً من نمط الحياة الصحية، كما أن عدم النوم بشكل كافٍ خلال اليوم يؤدي بلا شك إلى حدوث مجموعة من المشكلات الصحية المزعجة. ولكن المشكلة أن الكثيرات يرتدين بعض الأزياء أثناء النوم، التي يمكن أن تسبّب لهن بعض المشاكل الصحية أكثر من قلة النوم.

لذا “فوشيا” سيعرفك على الأزياء التي يجب عدم ارتدائها، وكذلك الأزياء التي يفضّل ارتداؤها، أثناء النوم، من أجل صحتك.

حمالة الصدر

ترتدي كثيرات حمالة الصدر أثناء النوم، لاعتقادهن أنها تمنع ترهلات الصدر في المستقبل، ورغم أن هذا صحيح، إلا أن حمالة الصدر تسبب ضغطاً على الحجاب الحاجز حول منطقة الصدر، إلى جانب أنها تسبب أيضاً حفراً عميقة في الجلد، ما يسبب بعض الفجوات والكدمات في جلد الصدر، مع احتمال الإصابة بعدوى فطرية، خاصة إذا كانت حجرتك رطبة.

الملابس الضيّقة

تلجأ بعض النساء إلى ارتداء ملابس ضيقة أثناء النوم، من أجل إثارة زوجها، رغم أن الملابس الضيقة تؤثر سلباً على الدورة الدموية، وتعوق عملية التنفس بشكل طبيعي طوال الليل، كما تمنع تنفس الجلد، لذا يفضل ارتداء ملابس واسعة تحقق الإثارة وتكون صحية أكثر.

البانتي

تحرص كثيرات على ارتداء “البانتي” والملابس الداخلية أثناء النوم، ولكن تغطية المهبل في الحقيقة تجعله رطباً ومظلماً ودافئاً، فيصبح منطقة خصبة لتكوّن البكتيريا، كما يمكن أن يتعرّض للإصابة ببعض الالتهابات.

عارية

يعتبر النوم بدون ملابس اختياراً مثالياً، بسبب فوائده الصحية، حيث يساعد على خفض درجة حرارة الجسم، ويحسّن من نوعية النوم، كما يحد من اضطرابات النوم طول الليل.

البيجامة القطنية

إذا قررتِ ارتداء بيجامة أثناء النوم فيفضّل أن تكون من القطن، لأن أليافها الطبيعية لينة ومريحة وخفيفة الوزن، فضلاً عن أن القطن يساعد جلدك في التنفس بشكل جيد، ولا يسبّب أي تهيج أو طفح جلدي

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com