صحة ورشاقة

علاج منزلي للتخلص من رائحة المنطقة الحساسة الكريهة

علاج منزلي للتخلص من رائحة المنطقة...

تعاني الكثير من النساء من رائحة كريهة في المنطقة الحساسة، لكنها مسألة طبيعية ما لم تقترن بالإفرازات السميكة أو الألم، وترجع تلك المشكلة إلى أن المهبل لا يحصل على كمية كافية من التهوية، وبالتالي يكون رطبًا بصفة دائمة. هذه الرطوبة المستمرة، هي السبب الرئيسي في وجود هذه الرائحة، كما تجعله عرضة لمختلف الأمراض الميكروبية والتهابات المسالك البولية الشائعة بسبب قلة التهوية. إذا كنت تريدين التخلص من تلك الرائحة غير المستحبة بطريقة طبيعية وسهلة، يقدم لك فوشيا هذا العلاج السحري: المكونات 4-5 أوراق ليمون وكوب من الماء الطريقة يغلى كوب من الماء في وعاء وتضاف أوراق الليمون إليه بعد غسلها ،

تعاني الكثير من النساء من رائحة كريهة في المنطقة الحساسة، لكنها مسألة طبيعية ما لم تقترن بالإفرازات السميكة أو الألم، وترجع تلك المشكلة إلى أن المهبل لا يحصل على كمية كافية من التهوية، وبالتالي يكون رطبًا بصفة دائمة.

هذه الرطوبة المستمرة، هي السبب الرئيسي في وجود هذه الرائحة، كما تجعله عرضة لمختلف الأمراض الميكروبية والتهابات المسالك البولية الشائعة بسبب قلة التهوية.

إذا كنت تريدين التخلص من تلك الرائحة غير المستحبة بطريقة طبيعية وسهلة، يقدم لك فوشيا هذا العلاج السحري:

المكونات

4-5 أوراق ليمون وكوب من الماء

الطريقة

يغلى كوب من الماء في وعاء وتضاف أوراق الليمون إليه بعد غسلها ، ثم تترك في الماء المغلي وبعد الغلي يترك الخليط ليبرد وتبقى الأوراق في الماء المغلي لمدة 30 دقيقة، ثم تفصل الأوراق من الماء ويغسل به المهبل مرة واحدة في اليوم لمدة 3 أسابيع.

كيف يعمل هذا العلاج؟

بجانب استخدام هذا العلاج عليك المحافظة على نظافة منطقتك الحساسة بطريقة جيدة، مع الحرص على تجنب العدوى الجنسية، حيث تحتوي أوراق الليمون على مركب يعرف باسم الليمونين وهو عامل قوي مضاد للميكروبات، نظرًا لأنه يقوم بقتل البكتيريا والفطريات المتنامية داخل المهبل وبالتالي يقلل من حدوث الالتهابات والرائحة السيئة.

كما تحافظ أوراق الليمون على توازن درجة الحموضة الطبيعية للمهبل، وبالتالي تمنع جفافه.

اترك تعليقاً