صحة ورشاقة

خلصي جسمك من الآلام مع زيت "ذهب الشمس"

خلصي جسمك من الآلام مع زيت "ذهب الش...

محتوى مدفوع

شدد باحثون على الفعالية التي يحظي بها نبات "ذهب الشمس" الذي ينمو في مناطق محدودة بأوروبا، كفرنسا وايطاليا، فيما يتعلق بدوره للحد من الآلام التي تداهم الجسم. وقال الباحثون إن الزيت الذي يستخلص من هذا النبات، الذي يحظى برائحة مشابهة لرائحة الكاري وله زهور صفراء، يساعد في الحد من شعور الجسم بالألم، دون أن يسبب أية آثار جانبية، على عكس معظم الأدوية والمستحضرات الصناعية الأخرى. وأوضح الباحثون أن زيت ذهب الشمس الأساسي غير سام ولا يسبب أي تهيج، ويمكن وضعه على البشرة دون أن يرهقها أو يضعفها، وهو مفيد بالفعل في الحد من الالتهابات، إزالة السموم من الجسم، منع الكدمات

شدد باحثون على الفعالية التي يحظي بها نبات "ذهب الشمس" الذي ينمو في مناطق محدودة بأوروبا، كفرنسا وايطاليا، فيما يتعلق بدوره للحد من الآلام التي تداهم الجسم.

وقال الباحثون إن الزيت الذي يستخلص من هذا النبات، الذي يحظى برائحة مشابهة لرائحة الكاري وله زهور صفراء، يساعد في الحد من شعور الجسم بالألم، دون أن يسبب أية آثار جانبية، على عكس معظم الأدوية والمستحضرات الصناعية الأخرى.

وأوضح الباحثون أن زيت ذهب الشمس الأساسي غير سام ولا يسبب أي تهيج، ويمكن وضعه على البشرة دون أن يرهقها أو يضعفها، وهو مفيد بالفعل في الحد من الالتهابات، إزالة السموم من الجسم، منع الكدمات والجلطات الدموية، إراحة العضلات والأنسجة المشدودة والمساعدة على استرخائها وتعزيز تجديد الخلايا.

ويمكن وضعه بشكل مباشر على مكان الألم، ويمكن الاستعانة به في حالات الإصابة بآلام المفاصل، آلام الظهر، الكدمات أو الآلام التي تنجم عن مشاكل الالتواءات.

اترك تعليقاً