ما لا تعرفه عن السراويل الداخلية: جدّد مالديك!

ما لا تعرفه عن السراويل الداخلية: جدّد مالديك!

علاء أحمد

ما لا يعرفه الكثيرون بأنّ السروال الداخلي هو من أهم القطع التي يهتم الرجل بها عند قيامه بالتسوّق، فيأخذ وقته لفحص نوعية القماش، شكله، ألوانه، مقاسه وإذا ما كان مريحاً أم لا.

بالتأكيد لا يمكن قياس السروال الداخلي عند شرائه لأن في ذلك خطراً على صحة الشاب، الّإ أن الغالبية من الشبان يعرفون القياس المناسب لهم.

lkj

لا عيب في أن تكون خزانتك مليئة بالملابس الداخلية المتنوعة والملونة، وفي هذا المقال سنقدّم لك بعض النصائح والمعلومات المفيدة عن هذا الموضوع.

أنواع أقمشة الملابس الداخلية:

النايلون

هذه الخامة تعد مناسبة للشاب الرياضي لأنها توفّر المرونة والحرية عند الحركة، لكن من النقاط السلبية بها أنه لا يمكن ارتداؤها لفترات طويلة، لأنها ستعبق برائحة العرق، كما أن خامتها ليست ناعمة وقد تسبب الحساسية والحكة للبعض.

الحرير

على الرغم من غلاء أسعارها، إلا أنها ناعمة ومريحة وراقية جداً، فهي تعمل على ترطيب الجسم وتجفيفه. لمعانها قد لا يعجبك ولكنّه ملائم جداً للأجواء الرومانسية مع زوجتك كما في الأفلام الرومانسية.

القطن

معظم الشباب يستخدمون هذه الخامة لما توفره من خصائص عملية، فهي رخيصة الثمن، سهلة الغسل وتعيش لفترات طويلة. عيبها الوحيد أنها تفتقر للترطيب بعكس ما تقدّمه ملابس داخلية أخرى ترتفع فيها نسبة الألياف الصناعية.

أشكال السراويل الداخلية

السروال الكلاسيكي (tighty whities)

1

شورت الملاكم ( boxers)

2

السروال منخفض الارتفاع

3

ننصحك عزيزي الشاب بالانتباه عند غسل الملابس الداخلية، فالأفضل غسلها بالماء البارد وتركها لتجف بنفسها. لا تستخدم مجفف الشعر لتجفيفها لأن ذلك سيدمّر النسيج الداخلي لها.

دائماً وأبداً اشتري ما هو مريح لك حتى لو كان غالي الثمن، وابتعد عن شراء السراويل الداخلية الضيقة لأن في ذلك ضرر على صحة العضو الذكري، وفي بعض الأحيان قد تتسبب بالعقم!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com